رئيس التحرير
محمود المملوك

على رأسهم بطل الدوري.. صراع فرنسي لضم مصطفى محمد خلال الانتقالات الصيفية

مصطفي محمد
مصطفي محمد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق جالطة سراي التركي، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول عدد من العروض الأوروبية التي قد تغير وجهته بالموسم الجديد.

وبحسب إذاعة "RMC" الفرنسية، فإن مصطفى محمد على رادار ثلاثة أندية فرنسية كبرى لضمه هذا العام بعد مستواه في فترة الإعارة رفقة جالطة سراي منذ يناير الماضية، وهم: ليل بطل الدوري، سانت إتيان وبوردو.

أشارت التقارير إلى أن مصطفى محمد بدأ في دراسة عدد من العروض المقدمة إليه في الفترة الأخيرة، وقد يغير وجهته المقبلة، مع عدد وجود مهاجمين بكثرة في الفريق التركي، حيث ستشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

يذكر أن نادي سانت إتيان كان يرغب في ضم مصطفى محمد من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يتوصل لاتفاق مع مسؤولي الملكي، الأمر الذي جعل انتقال اللاعب إلى جالطة سراي أسهل.

جدير بالذكر أن لاعب منتخبنا الوطني مصطفي محمد شارك بديلا فى فوز فريقه جالطة سراي امام نظيره فريق هاتاي سبور بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز.