السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فالفيردي: أحاول جعل ريال مدريد أكبر فريق

فالفيردي
رياضة
فالفيردي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 05:04 م

أعرب فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتجديد تعاقد مع النادي لمدة 6 سنوات، ليتأكد استمراره في صفوف الميرينجي حتى 2027.

وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية: أنا سعيد وفخور للغاية، أنا سعيد جدًا لوالدي وزوجتي وابني إنها خطوة رائعة لي ولعائلتي؛ لأننا نستطيع الاستمتاع بكل لحظة. إنه حلم لمواصلة تحقيق المباريات، ونأمل أن يكون ذلك مع تحقيق الألقاب مع ريال مدريد.

وتابع: ليس لديّ حدود، أحاول دائمًا الاستمتاع بنفسي، وإعطاء كل ما عندي داخل وخارج الملعب. أريد أن أكون مثالًا للعديد من الأطفال والكثير من الناس، وأن أستمر في النمو وأحاول الفوز بكل شيء مع هذا الفريق سأحاول أن أجعل ريال مدريد أكبر كفريق، وأتمنى أن أستمتع بكل لحظة، تدريب ومباراة  في البرنابيو.

وعن لحظات انضمامه إلى ريال مدريد: لا أستطيع أن أشرح ذلك لأنها كانت لحظة غير متوقعة على الإطلاق، كنت ألعب مع المنتخب الوطني، وفجأة أخبروني بهذه الأخبار، عندما أخبرت والديّ عن ذلك، بدأوا في البكاء، لقد كانت لحظة جميلة جدًا، وكنت في حلم.

وواصل: قاتل من أجل ما تريد، من أجل ما تحلم به وما تطمح إليه، لطالما حلمت باللعب مع أفضل فريق في العالم، لقد حصلت عليه، لكن في نفس الوقت عليك أن تستمر في القتال والقتال من أجل ما تريد، في هذا الفريق تشعر بأنك أسعد شخص في العالم، من اليوم الذي مررت فيه من بوابة فالديبيباس وحتى اليوم، ستكون دائمًا أفضل أيامي، تلك الأيام التي استمتعت بها أكثر، وتعلمت أكثر، ونضجت ونمت كشخص، دائمًا ما  من اليوم الأول الذي مررت فيه عبر ذلك الباب وآمل ألا تنتهي أبدًا.

وبخصوص علاقته مع أنشيلوتي، المدير الفني للفريق قال: أحاول أن أتعلم من كل نصيحة يقدمها، ليس هو فحسب، بل طاقم التدريب أيضًا، أحاول الاستماع إليهم وترجمتها لاحقًا على أرض الملعب والاستمرار في النمو كلاعب كرة قدم وكشخص، في الميدان يطلب مني أن أفعل ما أعرفه، على سبيل المثال، الضغط والهجوم والمساعدة في الدفاع، هناك أشياء كثيرة، وأنا أحاول القيام بها.

تابع مواقعنا