الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سمير عاطف يُعلق على قرار زيادة رسوم التصوير: عليكِ أقساط ولا مين بيبتزك

عمرو سمير عاطف
فن
عمرو سمير عاطف
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 08:25 م

علق السيناريست والكاتب الكبير عمرو سمير عاطف، على قرار محافظ القاهرة، بشأن زيادة رسوم تصوير الإعلانات والمشاهد السينمائية بالمحافظة، معربًا عن استيائه من هذا القرار.

وكتب عمرو سمير عاطف منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: في أيه يا محافظة القاهرة يا حبيبتي؟، عليكي أقساط ولا مين بيبتزك بصور قديمة، وعايزك تدفعيله؟  طايحة فينا تقليب من الصبح ليه؟.

عمرو سمير عاطف

عمرو سمير عاطف يُعلق على قرار زيادة رسوم التصوير

زيادة رسوم التصوير

في وقت سابق، طالبت غرفة صناعة السينما بإلغاء هذا القرار، حيث يُعد هذا كارثة على المنتجين، والوسط الفني بشكل عام، معربين عن استيائهم من مثل هذه القرارات التي تضر الفن.

من جانبه، تحدث سيد فتحي، مدير عام غرفة صناعة السينما، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن هذا القرار، مؤكدًا أن اجتماع اتحاد النقابات الفنية وغرفة صناعة السينما، انتهى على رفع بيان لوزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبد الدايم، يطالب فيه بإلغاء هذا القرار حتى يتم تشجيع صناعة السينما.

يأتي هذا التعليق بعدما أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارًا بخصوص زيادة تحصيل الرسوم بواقع 15 ألف جنيه في الساعة الواحدة مقابل التصوير، وتحصيل رسوم 100 ألف جنيه في اليوم الكامل مقابل التصوير.

تابع مواقعنا