الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3250 طالبًا يؤدون اختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفية

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:21 م

اختتمت كلية الإعلام جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة، الراغبين في الالتحاق بها والتي استمرت لثلاثة أسابيع بداية من يوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021 وحتى اليوم الأربعاء 25 أغسطس.

شهدت كلية الإعلام توافد طلابي كبير، في ظل توجيهات ومتابعة من الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب  وتيسير كل الوسائل المناسبة لتمكينهم من أداء الاختبارات.

عميد كلية الإعلام جامعة المنوفية: الاختبارات تمت بالاجراءات الاحترازية 

صرح الدكتور عبد الجواد سعيد ربيع، عميد كلية الإعلام بجامعة المنوفية، بأن الكلية تمكنت من استقبال  3250 طالب وطالبة خلال فترة الاختبارات وسط كل الضوابط والإجراءات التي اتخذتها الكلية لتذليل العقبات التي تواجهم أثناء  التقديم وحتي وصولهم إلى اللجان بسهولة ويسر،مع التشديد علي تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات في ظل فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامة الطبية، وكذلك مراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل قاعات الامتحانات.

يذكر أن الاختبار شمل 75 سؤالا، يتناول قياس قدرات الطالب في أربعة مجالات أساسية وهي (المعلومات العامة، اختبارات شخصية، اللغة الإنجليزية، المعلومات الإعلامية، ويعد حصول الطالب على 60٪ من إجمالي درجات الاختبار شرط لنجاح الطالب وحصوله على لائق).

 

تابع مواقعنا