الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد إعلام المنوفية: انتهاء اختبارات قدرات القبول الأربعاء المقبل والتقييم إلكتروني

عميد إعلام المنوفية
محافظات
عميد إعلام المنوفية
السبت 21/أغسطس/2021 - 05:59 م

أعلن الدكتور عبد الجواد سعيد، عميد كلية إعلام المنوفية، انتهاء اختبارات القدرات الخاصة بالقبول في طلاب الكلية، مشيرا إلى أن الكلية تشهد إقبالا كبيرًا من الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية، للالتحاق بالصرح العلمي الجديد في الدلتا.
 

عميد كلية إعلام المنوفية: التصحيح الإلكتروني لاختبارات القدرات

 

الدكتور عبد الجواد سعيد، عميد كلية إعلام المنوفية، قال لـ القاهرة 24، إن الاختبارات لا يتدخل فيها العنصر البشري، حيث إن التصحيح إلكتروني أول بأول، ويتم رفع النتيجة على موقع التنسيق للقبول بالجامعات، التابع لوزارة التعليم العالي.

 

عميد كلية إعلام المنوفية: الاختبارات تتم وفق إجراءات احترازية

 

أكد عبد الجواد، أن كلية إعلام المنوفية بدأت استقبال الطلاب منذ العام الدراسي المنقضي، ويوجد بها 400 طالبا في الدفعة الأولى للكلية، موضحا أن اختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفية بدأت السبت الموافق 7 أغسطس 2021 لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكلية وتنتهي يوم الأربعاء القادم، وسط إجراءات احترازية مشددة، وضوابط اخذتها الكلية لتوفير المناخ الملائم للطلاب أثناء أداء اختبار القدرات.

كما أضاف عميد كلية إعلام المنوفية، أن الاختبارات تتضمن مجالات متعددة تقيس الجوانب المعرفية والمهارات، واكتشاف شخصية الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الإعلام، بما يؤهلهم لدراسة علوم الإعلام وممارسته في المستقبل.
 

تابع مواقعنا