الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يطلق مشروع ميكنة خدمات الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية بالوزارة

اجتماع الدكتور خالد
أخبار
اجتماع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:39 م

شهد مساء اليوم الأربعاء الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إطلاق تنفيذ مشروع ميكنة خدمات الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة، وذلك في اجتماع موسع.

وحضر الاجتماع غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، وعبد الفتاح العاصي مساعد الوزير للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، والدكتور خالد شريف مستشار الوزير للتحول الرقمي، وعدد من قيادات وزارتي السياحة والآثار والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومسئولي وممثلي تحالف الشركات المنفذة لهذا المشروع.

اجتماع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار

استهل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الاجتماع بتهنئة فريق العمل من الوزارتين على إطلاق تنفيذ هذا المشروع الهام، موجهًا لهم الشكر على ما بذلوه من جهد، ومثمنًا علي الدعم والتعاون المثمر لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ هذا المشروع والذي يأتي في إطار تنفيذ الاستراتيجية الرقمية لوزارة السياحة والآثار وتفعيلًا لبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارتين.

من جهته أكد عبد الفتاح العاصي أن هذا المشروع يتيح آليات مستحدثة لتمكين مفتشي الوزارة من أداء مهامهم بما يسهم في ضمان جودة الخدمات المقدمة.

بدوره أوضح الدكتور خالد شريف أن هذا المشروع يهدف إلى ميكنة أكثر من 120 خدمة تقدمها الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، وإتاحتها للمتعاملين مع الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني لها، مضيفًا أن الإطار الزمني لهذا المشروع يتضمن إطلاق الخدمات تباعًا حتي يتم الانتهاء منها بشكل كامل في مدة تتراوح ما بين 9 و10 أشهر.

تابع مواقعنا