الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة ترد على أنباء انفصالها عن زوجها: لا أستطيع الإثبات أو النفي حاليًا

رنا سماحة وسامر أبو
فن
رنا سماحة وسامر أبو طالب
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 10:38 م

ردت الفنانة رنا سماحة على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، بعد أيام من إعلان حملها.

رفضت رنا سماحة أن تكشف بشكل صريح حقيقة انفصالها من عدمه، مشيرة إلى أنها ترى أن العلاقة بين الزوجين يجب أن تتمتع بالخصوصية والاحترام حتى في حال حدث انفصال بين الزوجين.

قالت رنا سماحة، خلال لقائها في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، إنها تستنكر اتجاه المشاهير للتحدث عن أزواجهم وزوجاتهم في الإعلام خلال العشر سنوات الأخيرة وتبادل السباب بينهما، مضيفة: «حتى لو لقدر الله في انفصال البيوت لا بد أن تتمتع بالخصوصية والاحترام فيجب ألا يعلم الجميع ما حدث بينهما».

عن إصرار مفيدة شيحة بمطالبة رنا سماحة أن تحسم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالها قالت: «لا أستطيع إثبات أو نفي الانفصال في الوقت الحالي»، لترد عليها الإعلامية سهير جودة: «ده في حد ذاته إثبات»، لكنها ردت «مش عارفة».

ألغت رنا سماحة متابعة زوجها على انستجرام كما حذفت جميع الصور التي جمعتهما، وهو الأمر الذي فعله أيضًا، وذلك عقب إعلان حملها في مولودها الأول، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وأعربت عن سعادتها قائلة: «إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا».

سبق أن قالت المطربة رنا سماحة، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»: «تعليقي الوحيد أن أسرار بيتي ليست عرضة للنشر ولا مشاع».

حفل زفاف رنا سماحة وسامر أبو طالب

يُشار إلى أن الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر ديسمبر 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان تامر حسني، ومصطفى حجاج وأحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا.

تابع مواقعنا