الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. ريم سامي تحتفل بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن في الساحل

ريم سامي
فن
ريم سامي
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:56 م

تحتفل الفنانة الصاعدة ريم سامي، غدًا الخميس، بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، في الساحل الشمالي، بحضور أفراد العائلة ويأتي على رأسهم والد العروس الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامي، ولفيف من الأهل والأصدقاء ونجوم المجتمع.

واختارت الفنانة ريم سامى الساحل الشمالي للاحتفال بخطوبتها في جو هادئ، بما يتناسب مع شخصيتها الرقيقة غير المتكلفة، ومن المقرر حضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون، خاصة بعد أن نجحت النجمة في حجز مكانة متميزة لها في الساحة الفنية بنجاحاتها المتتالية في الأعمال الدرامية التي شاركت بها.

ريم سامي

ريم سامي ونسل الأغراب

ويأتي احتفال ريم سامي بخطوبتها بعد تألقها في الموسم الرمضاني الدرامي الماضي 2021، عبر مسلسل نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ولعبت خلاله دور فتاة تُدعى فاطمة.

ريم سامي

وتعد ريم من الوجوه الصاعدة بقوة في عالم الدراما التلفزيونية، حيث استطاعت جذب الأنظار إليها في وقت قياسي عبر مشاركتها المتميزة في مسلسل ولد الغلابة مع الفنان أحمد السقا في رمضان 2019، ومن بعده مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان في رمضان 2020، بأداء متزن، وحضور لافت، وبرزت موهبتها في المشاهد التي جمعتها بالنجم محمد رمضان في البرنس، حيث تألقت بشكل كبير وحصدت إعجاب الجمهور والنقاد في آن واحد.

ريم سامي
ريم سامي
تابع مواقعنا