السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي ينتهي من فيلم الجواهرجي بعد أسبوعين

هنيدي
فن
هنيدي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 09:19 ص

ينتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الجواهرجي ويجمعه بعد غياب أكثر من 20 عامًا مع الفنانة منى زكي.

وقال هنيدي خلال مكالمته الهاتفية ببرنامج التاسعة المذاع عبر شاشة القناة المصرية الأولى، إنه يعكف في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد، حيث ينتهون منه بعد أسبوعين، ليستطيع بعدها أن يتحاورا معًا بالبرنامج ويستضيفه.

هنيدي وفيلم الجواهرجي

بدأ هنيدي تصوير الفيلم منذ شهر رمضان الماضي 2021، ويشارك بالفيلم العديد من الفنانين بجانيه ومنى زكي منهم أحمد السعدني ولبلبة وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول وأحمد حلاوة وتارا عماد، تحت قيادة المخرج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

هنيدي وفيلم الإنس والنمس

وعاد هنيدي للسينما بقوة من خلال فيلم الإنس والنمس، الذي حقق إيرادات مرتفعة منذ بدء طرحه مع بداية شهر أغسطس الجاري، حيث تخطت إيراداته حاجز 38 مليون جنيه حتى الآن، متواصلًا في التربع على عرش الإيرادات بشكل يومي في شباك التذاكر.

وتعاون هنيدي لأول مرة في فيلم الإنس والنمس مع الفنانة منة شلبي التي لعبت دور فتاة تدعى نرمين وكانت حبيبته، وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم عارفة عبد الرسولة وصابرين وعمرو عبد الجليل ودنيا ماهر وبيومي فؤاد ومحمود حافظ، تحت قيادة المخرج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

تابع مواقعنا