رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يحصل على لقب سفير الشباب العربي

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 01:14 ص

حصل الفنان محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي، وتم تكريمه في بيروت بلبنان، معربًا عن سعادته به، ومشيرًا أن هذه التكريمات تحفزه على تقديم المزيد من الأعمال المتميزة.

ونشر رمضان كلمته أثناء التكريم، عبر خاصية ستوري، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جدًا، ولذلك دوري أن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيها.

تكريم محمد رمضان

وخلال التكريم أدى رمضان بعض الفقرات، من أغانيه الشهيرة، التي نالت على إعجاب الكثير من جمهوره، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي أغنية نمبر وان، معربًا عن سعادته بهذا التكريم.

الفنان محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان، سافر صباح أمس إلى بيروت، مصطحبًا معه نجله الصغير علي، وشارك جمهوره ببعض الصور أثناء وصوله إلى لبنان.

محمد رمضان

تكريم محمد رمضان

ونشر محمد رمضان ها الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه قائلًا: لحظة وصولي لبلدي التاني بيروت، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره معربين عن سعادتهم وإعجابهم بهذا الفيديو.

وسبق، أحيا الفنان محمد رمضان حفًا غنائيًا في  بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي حيث شهدت الحفل حضورًا جماهيرًا غير مسبوقًا ورفع محمد رمضان شعار كامل العدد، بسبب ضخامة أعداد الجماهير.

وقد محمد رمضان خلال الحفل مجموعة الفقرات المبهرة إضافة إلى وجود فقرة للاستعراضات باستخدام الألعاب النارية، ودخل رمضان المسرح بسيارة لامبورجيني سوداء مطلية باللون الذهبي، مكتوبًا على الجزء الأمامي منها «نمبر وان»، وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح.