رئيس التحرير
محمود المملوك

الصفقة انتهت.. جلسة تصوير سرية لـ بيرسي تاو فى الأهلى| صور

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تأكد بشكل رسمي تعاقد النادي الأهلى، مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد. 


وكشفت صور مسربة من مقر النادي الأهلى بالجزيرة، عن خضوع بيرسي تاو  لجلسة تصوير أثناء استعراض مهاراته على ملعب مختار التتش، الذي يحتضن تدريبات الفريق الأول.

بيرسي تاو 


وكشفت مصادر داخل النادي الأهلى، أن بيرسي تاو وصل إلى القاهرة صباح الثلاثاء الماضي، وخضع لجلسة التصوير بعد اجتياز الفحص الطبي، وذلك أثناء انشغال الجميع بمواجهة الأهلى والجونة فى الجولة الماضية من الدوري. 

بيرسي تاو 


- موعد الإعلان عن صفقة بيرسي تاو 
ويستعد مسؤولو الأهلى للإعلان رسميًا عن التعاقد مع بيرسي تاو فى الصيف المقبل، خلال الساعات المقبلة، وتحديدًا عقب مواجهة أسوان المحدد لها الجمعة المقبل فى ختام مباريات الدورى الممتاز. 


- بيرسي تاو خيار موسيماني الأول 
ويعد الجنوب إفريقي بيرسي تاو الاختيار الأول لمواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل. 

بيرسي تاو 


ويأتي ذلك في ظل عدم اقتناع المدير الفني بإمكانيات اللاعبين الذين يشغلون مركزي الجناح فى الفريق، الأمر الذى أثر على النتائج بالسلب فى بعض المباريات. 


وخسر الأهلى الدورى لصالح غريمه التقليدي الزمالك بفارق 6 نقاط، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة. 

بيرسي تاو 


- الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لأسوان 
ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم -الخميس- علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة أسوان مساء الجمعة في ختام مباريات الدورى المصري. 


ويعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة في المباراة للدخول بهم في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.