رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة المنوفية يفتتح وحدة رعاية مركزة بمستشفى الأورام | صور

رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية

افتتح الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، صباح اليوم، غرفة عناية فائقة بمستشفى الأورام؛ ضمن سلسلة الافتتاحات التي تشهدها مستشفيات جامعة المنوفية في خطة تطويرها الشاملة.

وأكد رئيس جامعة المنوفية، في بيان صدر اليوم، على أن مستشفى علاج الأورام، هي المستشفى الرئيسي لعلاج الأورام في نطاق محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة البحيرة، القليوبية، الغربية، وتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التي يحتاجها مرضى الأورام من خلال الوحدات المختلفة الموجودة بالمستشفى، وتضم نخبة متميزة من الأطباء في تخصص الأورام، ونظرا لزيادة أعداد المترددين عليها، يجرى بها العديد من التجهيزات والافتتاحات لتغطية الاحتياج المتزايد لعدد أكبر من الأسرة والغرف لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى.

أوضح مبارك، أن غرفة العناية التي تم افتتاحها بسعة 6 أسرّة مجهزة بأحدث أجهزة العناية، وتواكب التقنية الخاصة بتطوير أجهزة العلاج الإشعاعي.

شارك رئيس جامعة المنوفية، افتتاح وحدة العناية المركزة الدكتور محمود قوره عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، الدكتور محمد أبو الفتوح رئيس قسم الأورام، الدكتورة هاجر العجيزى مدير مستشفى الأورام.

رئيس جامعة المنوفية يفتتح وحدة رعاية مركزة