رئيس التحرير
محمود المملوك

أهالي بنها يطالبون منى زكي بتقديم اعتذار رسمي على تصريحاتها |فيديو

 خالد حافظ - باحث
خالد حافظ - باحث قانوني في القليوبية

طالب العديد من شباب وأهالي مدينة بنها والقرى التابعة لها، الفنانة منى زكي بالاعتذار رسميًا لأهالي مدينة بنها، على ما بدر منها من تصريحات أثناء حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس تجاه أهالي مدينة بنها، عندما قالت عن زوجها  الفنان أحمد حلمي، رغم أنه من مدينة بنها فإنه متفتح ومثقف وراقٍ، وهو الأمر الذي اعتبره شباب وأهالي مدينة بنها إهانة لهم وأنهم غير مثقفين.

طالب خالد حافظ باحث قانوني من مدينة بنها طالب الفنانة منى زكي بالحضور إلي مدينة بنها مسقط رأس زوجها؛ لتقديم اعتذار رسمي إلى شباب وأهالي مدينة بنها، على اتهامها أهالي بنها بأنهم غير مثقفين.

وأضاف حافظ أن مدينة بنها أنجبت العلماء والسياسيين ولاعبي الكرة المشهورين، أمثال الزعيم كمال الدين حسين، عضو مجلس قيادة الثورة ووزير التعليم الأسبق، والكابتن أحمد فتحي، لاعب منتخب كرة القدم، والكابتن محمد عبدالله، والكابتن سعد سمير، نجم النادي الأهلي، علاوة على أعظم البرلمانين السابقين أمثال حسين المهدي والعديد من الفنانين ورجال الأعمال الذين كان لهم دور بارز في المجتمع، وهم من أهالي مدينة بنها.

كما طالب إبراهيم الريس، رجل أعمال من مدينة بنها، الفنانة منى زكي بتقديم اعتذار لأهالي المدينة والقرى التابعة لها، الذين يكنون لها كل الاحترام، ويقدرون أعمالها الفنية، قائلًا إنها بزواجها من الفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها، أصبحت هي الأخرى من مدينة بنها، وكان يجب عليها تحري الدقة أثناء حديثها، الذي ربما خرج عن غير قصد منها، وأشعل رواد التواصل الاجتماعي وشباب مدينة بنها.

كان حديث الفنانة منى زكي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عبر قناة دي إم سي، قد أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعد أن شهد اللقاء تصريحات عدة، أثار بعضها ضجة وغضبًا بين أهالي مدينة بنها بعد أن تحدثت عن قصة حبها وزواجها من الفنان أحمد حلمي.

وأثناء حديثها عن مدينة بنها التي نشأ وولد فيها أحمد حلمي،  قالت: رغم أن أحمد حلمي من مدينة بنها فإنه متفتح ومثقف وراقٍ، وهو  ما أثار غضب البعض، معتبرين أنها تقصد فكرة أن أبناء بنها غير مثقفين.

وهو ما أثار حفيظة بعض شباب وأهالي مدينة بنها معتبرين أن هذا التصريح يعد إهانة وتقليلًا من شأن أهالي وشباب المدينة مسقط رأس زوجها الفنان أحمد حلمي.

عاجل