الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شباب النواب يؤكد تقديم كافة الدعم لمصابي فريق دسوق لكرة السرعة

فريق السرعة- أرشيفية
سياسة
فريق السرعة- أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 02:49 م

كشف الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تفاصيل زيارته ورئيس اتحاد كرة السرعة، مستشفى شبين الجامعي لزيارة فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق الذي تعرض لحادث التصادم، عقب عودتهم من المشاركة في بطولة لكرة السرعة بالأسمرات.

قال  الدكتور محمود رئيس لجنة الشباب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، إنه التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبيل التوجه إلى مستشفي شبين وذلك بحضور رئيس اتحاد كره السرعة بوزارة الشباب لمتابعه ما تم تقديمه للمصابين، لافتا إلى ان وزارة الشباب تولي اهتمام كبيرا بمتابعة الحالة الصحية لجميع المصابين.

وحرص  رئيس  لجنة الشباب، خلال  زيارة المصابين على تقديم الدعم المعنوي لهم، وطمأنتهم على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وتوفير كافة احتياجاتهم، مؤكدًا أن مجلس النواب وحزب مستقبل وطن صاحب الأغلبية البرلمانية حريص علي مساندتهم حتي يتجاوزوا تلك المحنة.

كما التقى رئيس لجنة الشباب  بأهالي المصابين، وأكد لهم أن اللجنة ستدعم طلباتهم الخاصة بتوفير كافة متطلبات ذويهم، والعمل على تقديم كافة ما يحتاجونه، بالتنسيق مع الحكومة، مؤكدًا أن اللجنة ستتابع على مدار الساعة، الحالة الصحية لجميع المصابين وتقديم كافة الدعم لهم.

الدكتور محمود حسين، أشاد بالدعم الكبير الذي قدمته الحكومة لدعم المصابين، واتخاذها عددًا من القرارات التي تساعدهم بعد التعافي من الإصابة، منها قرار رئيس الوزراء بصرف معاش شهري دائم لأعضاء فريق دسوق لكرة السرعة، الذين أصيبوا بإعاقات مستديمة، كما أشاد بتوجيهات رئيس الوزراء بتكليف وزارة الصحة بتوفير أطراف صناعية للمصابين.

وثمن رئيس لجنة الشباب الدور الذي قام به نواب حزب مستقبل وطن، حيث كان نواب الحزب من محافظتي كفر الشيخ والمنوفية أوائل المتواجدين بمستشفيي شبين إلى جانب المصابين، مؤكدا أن الحزب حريص علي تسخير كافة الإمكانيات للمصابين، والعمل علي توفير الرعاية الصحية لهم، وتلبية جميع احتياجات ذويهم.

يذكر أن الأتوبيس الذي كان يستقله فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تعرض لحادث خلال عودته من المشاركة ببطولة الكرة الخماسي بحي الأسمرات، والذي أصيب خلاله 11 فردًا بكسور وجروح إثر التصادم، وعلى الفور تم انتقال 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بركة السبع لتقديم المساعدات الطبية العاجلة، وتم تحويل الحالات الحرجة لمستشفى الجامعة لإجراء الجراحات اللازمة.

تابع مواقعنا