الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حصول محمد رمضان عليها.. كيف تنال الدكتوراه الفخرية في 15 يومًا؟

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:14 م

أعلن الفنان محمد رمضان صباح اليوم الخميس، حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من المركز الثقافي الألماني في لبنان، بالإضافة إلى حصوله على لقب سفير الشباب العربي.

بمجرد إعلان محمد رمضان حصوله على تلك الدكتوراه، تساءل كثيرون كيف حصل عليها؟ وهل هي مدفوعة الأجر أم لا؟.

 القاهرة 24 تواصل مع محمود الخطيب، رئيس المركز الثقافي الألماني، والذي أكد أن الفرد يحصل عليها بعد 15 يوما، مع دفع 100 دولار سنويًا كبدل اشتراك سنوي.

حصول محمد رمضان على الدكتوراة الفخرية

ونشر محمد رمضان في وقت سابق من اليوم مجموعة من الصور أثناء تكريمه من المركز الثقافي الألماني، خلال زيارته للبنان، وعلق موجها الشكر لوزير الثقافة اللبناني: شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني، على منحي الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

استمارة عضوية المركز الثقافي الألماني الدولي

محمد رمضان

وتابع محمد رمضان: شكرا المركز الثقافي الألماني في لبنان منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح.

واختلفت الآراء على السوشيال ميديا بمجرد إعلان محمد رمضان حصوله على الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، فالبعض حرص على تهنئته، بينما البعض الآخر استنكر الأمر.

مزايا عضوية الانتساب للمركز الثقافي الألماني الدولي

وفي سياق مختلف، قدم محمد رمضان مؤخرًا مسلسل موسى، والذي نافس به في المارثون الرمضاني الماضي 2021، جمعه بعدد كبير من النجوم.

شروط الانتساب للمركز الثقافي الألماني الدولي

مسلسل موسى

وشارك في بطولة مسلسل موسى كل من محمد رمضان، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، وأخرين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا