الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب المهن الموسيقية اللبنانية يوضح حقيقة منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:32 م

أوضح الفنان فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء بلبنان، حقيقة منح النقابة الفنان محمد رمضان، الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي عن التمثيل والغناء.

وقال فريد بوسعيد، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: «نحن كنقابة لم نعطِ محمد رمضان دكتوراة فخرية أو غيرها، والنقابة لا يحق لها إعطاء دكتوراه أو أي ألقاب».

وتابع فريد بوسعيد: «والنقابة لن تمنح  شيئًا لمحمد رمضان ولا لغيره، ووزارة الثقافة كانت راعيًا للحفل فقط لكنها لم تمنحه هذا التكريم، لكن لجنة المهرجان هي التي أعطت محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، بينما نحن كنا موجودين كمدعوين فقط.

حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية

وتواصل القاهرة 24 مع مدير المركز الثقافي الألماني الدولي الذي منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، وقال محمود الخطيب، مدير المركز، إن من يود الحصول على تلك الدكتوراه الفخرية عليه دفع مبلغ 100 دولار سنويًا.

وأكد محمود الخطيب أن الفرد يحصل على الدكتوراه الفخرية بعد 15 يومًا، مع دفع 100 دولار سنويًا كبدل اشتراك سنوي.

محمد رمضان

وكان أعلن محمد رمضان حصوله على الدكتوراه الفخرية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ووجه الشكر إلى وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب المهن التمثيلية، وعلق قائلًا: «شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني، على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي».

تابع مواقعنا