رئيس التحرير
محمود المملوك

قمر لبنان.. 20 صورة تبرز أنوثة هيفاء وهبى قبل حفل الساحل الشمالي

الفنانة هيفاء وهبى
الفنانة هيفاء وهبى

تصدرت الفنانة هيفاء وهبى محركات البحث على جوجل بعد اعتزامها إحياء حفل في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة.

نشرت هيفاء وهبى قبل حفل الساحل الشمالي العديد من الصور المثيرة لها على حسابها الخاص بموقع انستجرام والتي وصفها الجمهور بأنها صور جزئية وكتب بعض المتابعين على صورة منشورة ب حساب هيفاء وهبى: قمر لبنان وحورية بحر وكأن الشمس تبوسك على هالجمال فيما علقت إحدى المتابعات على صور هيفاء وهبى: يا ويلي السمار واحد منك حته وأنت تصغرين وأنا أكبر.

 

هيفاء وهبى والفستان

ظهرت هيفاء وهبى في إطلالة صيفية بفستان مشجر وتسريحة شعر جديدة لفتت انتباه متابعيها قبل إحياء حفل الساحل الشمالي المقام اليوم بمدينة العلمين.

2500 جنيه سعر تذكرة حفل هيفاء وهبى في الساحل الشمالي

جذبت هيفاء وهبى رود مواقع التواصل الاجتماعي قبل إقامة حفل الساحل الشمالي بالعديد من الإطلالات والصور ووصل سعر تذكرة حفل هيفاء وهبى في الساحل الشمالي ل 2500 جنيه

يقام حفل هيفاء وهبى في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة داخل منتجع كريستال بيتش يحضر حفل هيفاء وهبى عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

وتقدم هيفاء وهبي خلال حفل الساحل الشمالي عدد من أغانيها ويشارك في إحياء حفل هيفاء وهبى فريق ديسكو مصر والراقصة أوكسانا وبدرا وتنظم شركة دي ميديا والماسة وياسر الحريري وإيروس حفل هيفاء وهبى في الساحل الشمالي

بوسي شلبي تقدم حفل هيفاء وهبى في الساحل الشمالي

تقدم الإعلامية بوسي شلبي حفل الفنانة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي وكانت الفنانة هيفاء وهبى قدمت العديد من الأغاني آخرها لو كنت مع الفنان أكرم حسني والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت هيفاء وهبي تصدرت تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصور الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، والتي وصفها البعض بالصور الجريئة.

وظهرت هيفاء في الصور مرتدية ملابس المنزل باللون الأبيض، وجالسة تأكل الكرواسون، وتشرب مشروبها في الصباح، وحاولت هيفاء من خلال الصور أن تنشر طاقة التفاؤل والأمل بين متابعيها، حيث علقت على الصور قائلة: صباح الأمل.. صباح الخير.. إنه وقت الحركة والنشاط.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي هي أغنية لو كنت، والتي غنتها على طريقة الديو برفقة الفنان أكرم حسني، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها على موقع يوتيوب.

عاجل