السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مذبحة أسرية.. شخص ينهي حياته بـ المحلة الكبرى بعد قتل زوجته وطعن ابنته

قوات الشرطة والإسعاف
محافظات
قوات الشرطة والإسعاف في مكان الحادث
الخميس 26/أغسطس/2021 - 05:58 م

شهدت منطقة الرجبي التابعة لدائرة قسم أول المحلة، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شخص على طعن زوجته وابنته بالسكين مما أدى إلى مصرع الأم في الحال، ثم شنق نفسه، وتم نقل الجثث والمصابة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور شرطة قسم أول، يفيد بتلقيه بلاغا بقيام شخص يدعى محمد. ا، 55 عاما، بقتل زوجته وتدعى الهام. م، بسلاح أبيض سكين، وطعن ابنته، تبلغ من العمر 15 عاما، ثم شنق نفسه في جنش حديدي بسقف صالة منزله وتخلص من حياته، وذلك لخلافات زوجية ومادية بينهم.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة الزوج معلقا بحبل ملفوف طرفه حول رقبته ومُثبت طرفه الآخر بحلقة معدنية بسقف صالة المنزل والزوجة بها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم وابنتهما في حالة خطيرة.

جرى نقل جثة الأم والأب إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، والفتاة إلى المستشفى لمحاولة إسعافها، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

قوات الشرطة في مكان الحادث 
قوات الشرطة والإسعاف في مكان الحادث
قوات الشرطة والإسعاف في مكان الحادث
تابع مواقعنا