الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 معلومات عن ريم سامي بعد خطبتها على طارق هيمن |صور

ريم سامي
فن
ريم سامي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:50 م

تحتفل الفنانة الشابة ريم سامي، اليوم الخميس، بخطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، وذلك في حفل بحضور عائلة الأسرتين على رأسهم شقيقها المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، إضافة إلى الأصدقاء المقربين من زملائهم في الوسط الفني.

يأتي حفل الخطبة بعد نجاحها في المارثون الرمضاني الدرامي الماضي 2021، من خلال مشاركتها في مسلسل «نسل الأغراب» بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ولعبت خلاله دور فتاة تُدعى فاطمة.

يستعرض القاهرة 24 في السطور التالية أبرز المعلومات عن ريم سامي:

-ولدت في القاهرة وهي شقيقة المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر.

-بدأت ريم سامي مشوارها الفني بعد أن اجتازت اختبارات المخرجة منال الصيفي، لتكون ضمن فنانات العمل، في مسلسل «للحب فرصة أخرى» بطولة الفنانة داليا البحيري وفراسي سعيد، عام 2018، من تأليف شهيرة سلام.

-بعدها بعام شاركت في مسلسل «ولد الغلابة» بطولة الفنان أحمد السقا ومي عمر، ومن إخراج شقيقها محمد سامي وتأليف أيمن سلامة، وهو الدور الذي شهد بوابة دخولها عالم التمثيل وأثبتت من خلاله نجاحها إذ جسدت خلاله دور «قمر» واتقنت من خلاله اللهجة الصعيدية.

ريم سامي 

-استطاعت أن تلفت الأنظار حولها بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال تجسيد شخصية  «نورا» شقيقة «رضوان» محمد رمضان في مسلسل «البرنس» من إخراج شقيقها محمد سامي الذي عرض في مارثون دراما رمضان 2020.

ريم سامي في مسلسل البرنس

-شاركت في المارثون الرمضاني الماضي 2021 في مسلسل «نسل الأغراب» من إخراج شقيقها محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

ريم سامي في مسلس نسل الأغراب 

انتقادات ريم سامي وشقيقها 

-واجهت انتقادات كثيرة بسبب عملها مع شقيقها لأنه مخرج كبير حيث قيل أنها تقدم الأدوار بالواسطة عن طريق شقيقها، وردت على هذه الانتقادات مؤكدة أنها اتجهت للتمثيل بعد دراستها وتعلمها في عدد من ورش التمثيل، وبدأت التمثيل مع المخرجة منال الصيفي من خلال مسلسل للحب فرصة أخيرة، والتي أعطتها الدور وهي لا تعلم أن شقيقها محمد سامي.

ريم سامي

-سبق أن قالت خلال لقائها ببرنامج مساء dmc، مع الإعلامي رامي رضوان إن محمد سامي لديه قواعد صارمة في العمل وتتعامل معه في اللوكيشن على أنه المخرج وليس الأخ، مؤكدة أن أكثر شيء يسعدها في علاقتها بشقيقها أنه لديه أيمان بها.

أشارت ريم سامي إلى أن شقيقها محمد سامي طيب داخل وخارج اللوكيشن بشرط الجدية في العمل والتحضير له جيدًا، مضيفة: لكن بيضايقه أن حد مش مذاكر أو مقصر لذا بيتجنب الحديث معه.

تابع مواقعنا