الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور من حفل خطوبة ريم سامي ورجل الأعمال طارق هيمن في الساحل

خطوبة ريم سامي وطارق
فن
خطوبة ريم سامي وطارق هيمن
الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:31 م

بدأ، منذ قليل، حفل خطوبة الفنانة ريم سامي، على رجل الأعمال طارق هيمن، بقرية سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، بحضور عائلة العروسين والأصدقاء وبعض زملاء ريم وشقيقها محمد سامي في الوسط الفني.

أطل العروسان وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغنيات، وارتدت ريم سامي فستانًا قصيرًا باللون الأبيض بنظام أوف شولدر وذات أكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بينما ارتدى طارق هيمن بذلة باللون الرمادي وقميصًا أبيض.

ريم سامي وطارق هيمن
ريم سامي وطارق هيمن
ريم سامي وطارق هيمن

طارق هيمن هو حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل مع والده كمساعد نائب الرئيس.

تخرج طارق هيمن في الجامعة الأمريكية، وحصل على الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الكبرى، وتحتفل ريم سامي بخطبتها بعد مشاركتها في الماراثون الرمضاني الدرامي الماضي 2021، في مسلسل «نسل الأغراب» بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ولعبت خلاله دور فتاة تُدعى فاطمة.

بدأت ريم سامي  مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل «للحب فرصة أخرى» بطولة الفنانة داليا البحيري بعدها بعام شاركت في مسلسل «ولد الغلابة» بطولة الفنان أحمد السقا وإخراج شقيقها محمد سامي، وهو الدور الذي شهد بوابة دخولها عالم التمثيل وأثبتت من خلاله نجاحها.

وشاركت في المارثون الرمضاني عام 2020 في مسلسل «البرنس» بطولة الفنان محمد رمضان ومن إخراج محمد سامي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث جسدت دور شقيقة محمد رمضان خلال الأحداث.

تابع مواقعنا