الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب عن قرعة دوري أبطال أوروبا: ضحكت فهي مجموعة صعبة

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:44 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على نتيجة قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وقع الفريق في المجموعة الثانية رفقة فرق أتلتيكو مدريد، وبورتو، وميلان.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «ضحكت، لأكون صريحًا، بصوت عالٍ جدًا لأنها مجموعة صعبة بشكل واضح، إنه دوري أبطال أوروبا، لذلك هذا هو الوضع، وعليك أن تلعب أفضل الفرق في أوروبا، ومن الواضح أن بعضها في مجموعتنا».

وتابع: «لا أعرف عدد المرات التي واجهناها ضد بورتو لذلك سينتظروننا، من الواضح أن لدينا القليل من المواجهات التاريخية مع أتلتيكو وميلان، بشكل واضح، لذلك أعتقد أن مؤيدينا يجب أن يتطلعوا إلى تلك المواجهات نحن نفعل ذلك بالتأكيد».

وواصل: «ما زلنا طموحين للغاية ونود أن نظهر العمل الشاق حقًا من العام الماضي، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أنه كان يستحق ذلك، هذه هي الطريقة التي سنلعب بها، لدينا فريق جيد بغض النظر عن اللعب، هكذا هو الأمر».

وأكمل: «نحاول جلب أفضل فريق دائمًا إلى أرض الملعب  هذا هو الحال بالتأكيد، وعلينا الآن التفكير في هذه المباريات، كانت فكرتي الأولى هي عدم التفكير في التناوب أو أي شيء آخر، بل لعب كرة القدم والاستمرار في ذلك».

تابع مواقعنا