الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأحد.. بدء تطعيم الأساتذة والعاملين بـ آداب عين شمس ضد كورونا

تطعيم - أرشيفية
تعليم
تطعيم - أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:48 م

تستقبل كلية الآداب بجامعة عين شمس، الحملة الطبية الموسعة للتطعيم ضد فيروس كورونا، التي تنظمها جامعة عين شمس ممثلة في الإدارة الطبية وتبدأ من الأحد القادم الموافق 29 أغسطس 2021.

قال الدكتور مصطفى مرتضى، عميد كلية الآداب، إن الجامعة تطلق هذه الحملة الموسعة في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا مع توجهات وزارتي الصحة والتعليم العالي وتحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وتعليماته المشددة، والتي تقضى بتطعيم جميع منتسبي الجامعة ضد فيروس كورونا، توخيا للحذر من التوقعات التي تؤكد انتشار فيروس دلتا بلس في الفترة القادمة.


أكد مرتضى أن الكلية تسعى إلى تطعيم جميع منتسبيها في أسرع وقت ممكن قبل بداية العام الدراسي الجديد، من خلال عدد من الإجراءات التي تسهل على أعضاء هيئة التدريس  والموظفين والعمال تلقى اللقاح، وتتمثل هذه التسهيلات في إحضار الأمصال إلى مقر الكلية بدلا من ذهاب الأفراد إلى المستشفى الجامعي توفيرا للوقت والجهد  مع توفير الثلاجات لحفظ الأمصال بالإضافة إلى تخصيص فريق من الأطباء التابعين للمركز الطبي بالكلية للقيام بهذه المهمة. 

تم اختيار مدرج آداب سفلي لتميزه بالقدرة على استيعاب أكبر عدد من الأفراد ولتحقيق التهوية اللازمة، ويتم تواجد الحملة يوميا بالمدرج من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء يوميا.

تابع مواقعنا