الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حصوله على الدكتوراه.. محمد رمضان يوجه رسالة للبنانيين: بنستمد منكم القوة وحب الحياة والتفاؤل

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:07 م

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه رسالة دعم للشعب اللبناني، بعد تدهور الأحوال الاقتصادية في البلاد، بسبب الظروف العصيبة التي يمرون بها في الوقت الحالي، ناصحًا إياهم بالصبر على البلاء، وأن هذه المحنة سوف تمر، وسيعود البلد لقوته مرة أخرى.

وتحدث الفنان محمد رمضان عن الشعب اللبناني، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قائلًا: شعب غالي وشعب قوي، كلنا بنستمد منه حبه للحياة والتفاؤل والثقة، والطاقة الإيجابية، وبمناسبة مهرجان أفضل كلنا بنحلم بالأفضل، وشعب لبنان متطور وعظيم، وواقف جمب بلده.

محمد رمضان

أضاف محمد رمضان: رسالتي لهم الصبر شيء عظيم، وما يُلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظٍ عظيم.

وفي سياق منفصل، أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي، مما جعله يتعرض لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أدت إلى تدخل الكثير من السلطات المعنية في لبنان، لتحسم الجدل حول هذا الأمر.

حصول محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية في لبنان، بيانًا صحفيًا لتوضيح حقيقة، منحها لقب سفير الشباب العربي للفنان محمد رمضان عن التمثيل والغناء، بالإضافة إلى الدكتوراه الفخرية، التي أعلن حصوله عليها صباح اليوم.

وأوضحت نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان (نقابة الممثلين)، للرأي العام اللبناني والمصري والعربي، أنها لم تشارك في هذا التكريم، لا من قريب ولا من بعيد، وهي ليست الجهة المخولة بهذا الشأن.

تابع مواقعنا