الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة محمد رمضان.. أصالة تخلع حذاءها أمام الجمهور | فيديو

أصالة
فن
أصالة
الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:15 م

أثارت المطربة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل بعد انتشار مقطع فيديو لها ظهرت به من آخر حفلاتها بجدة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

ظهرت أصالة في الفيديو المتداول وهي تخلع حذائها على المسرح، وفاجأت جمهورها بسؤالهم بشأن خلعها الحذاء إذ قالت: «صار لي مدّة آخدة هالقرار ومتردّدة فيه، انتو شو بدكن بطولي؟ الحلو صوتي، صح أو لا؟ شو رأيكن إذا قررت اشلح الصندل علشان أعرف أروح وأجي».

تعد ما فعلته أصالة نفس ما قام به الفنان محمد رمضان خلال تكريمه في مهرجان Emi Gala، المتخصص في مجال الموضة والأزياء والذي أقيم بدبي قبل نحو شهر، وشارك رمضان متابعيه فيديو للتكريم وهو يخلع حذاءه بطريقة ساخرة وهو يتقدم للمسرح لاستلام التكريم.

كانت أصالة وجهت الشكر لجميع القائمين على حفلها  الأخير، واصفة الحفل بـ تجمع الماضي والحاضر بشكل متحضر وأصيل.

كتبت أصالة على حسابها بموقع انستجرام: «عندما يكون للجمال معنى وأصالة وتاريخ يصبح للأشياء روح تحكي قصّة شيّقة بتفاصيل دقيقه.. هكذا كان ما ارتديته بحفل جدّة»، مضيفة: «كل الشكر لأخواتي الرائعات الراقيات على إخلاصهن فيما أبدعن ليوفوا تاريخ جدّه القديمة ويختصروا حكاية على شكل فستان.. كانت ليلة تجمع الماضي والحاضر بوجه جميل طيب أصيل متحضر.. هكذا هي جدة دائمًا مُلهمة». 

أصالة تهدي مصر أغنية الدنيا لها طعم جديد

أهدت النجمة السورية أصالة مصر أغنية جديدة بعنوان «الدنيا لها طعم جديد»، للاحتفال بالإنجازات التاريخية التي قدمت خلال عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهنئة مصر على قيادتها العظيمة والحكيمة.

نشرت أصالة، مقطع فيديو من أغنيتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقة: «لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها وأنا منّ عشّاقها تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل».

استكملت: «فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسعادة، فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة، في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي».

تابع مواقعنا