رئيس التحرير
محمود المملوك

الكينج محمد منير يتألق في حفل المسرح الروماني بحضور النجوم الشباب | صور

محمد منير
محمد منير

أحيا النجم الكبير محمد منير حفلًا، على المسرح الروماني بمارينا، وشاركته فيها بالغناء الفنانة روبي، مما زاد من تفاعل الجمهور بهذا الحفل.

حفل محمد منير وروبي

وقدم محمد منير خلال الحفل باقة من أروع أغانيه التي قدمها في مشواره الفني، وشهد هذا تفاعلًا كبيرًا من جمهوره، الذي كان يصفق بحرارة شديدة، بسبب تألق الكينج في الغناء، مما جعل أجواء البهجة والسعادة والفرح تمتليء في المكان.

صور من حفل الفنان محمد منير

الكينج محمد منير

وشهدت منافذ بيع تذاكر الحفل، إقبالا كبيرا من الجمهور، الذي ملاء المسرح عن آخره، وقدم الفنان أحمد عصام فقرات مبهرة للفاير شو، ونفذ الصوت المهندس عماد نبيل، والإضاءة طارق صبري والمسرح للعالمي تامر فوزي.

صور من حفل الفنان محمد منير

وتنوعت أسعار التذاكر التي تبيعها منصة تيكيت مارشيل المنظمة للحفل لثلاثة فئات، الأولى جاءت على النحو الآتي باسم Regular وبلغت 600 جنيه، بينما الثانية حملت اسم Gold بـ 1000 جنيه، وأخيرًا الفئة الثالثة باسم VIP بلغت 2000 جنيه.

صور من حفل الفنان محمد منير
صور من حفل الفنان محمد منير

ويعد هذا الحفل هو بداية لعودة الكينج محمد منير لجمهوره بعد غياب طال 4 سنوات، عندما أحيا في أغسطس 2017 آخر حفل له في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، حيث يعد هذا حفله الأول منذ فترة طويلة بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

عاجل