رئيس التحرير
محمود المملوك

أول ظهور لرئيس الأوبرا بعد تعرضه لوعكة صحية وغيابه عن حفل افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين

 الدكتور مجدى صابر
الدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا

أبرزت الليلة 12 من عمر الدورة 29 لمهرجان قلعة صلاح الدين، الدولى للموسيقى والغناء، ثراء وتنوع محتواه الإبداعي، وأقيمت على مسرح المحكى بحضور الدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، والذى قال: إن الفعاليات تعد متنفسا للأسرة المصرية.

 

وتتضمن كافة أشكال، وقوالب الفنون في الموسيقي والغناء، وأضاف أن الجمهور المصري، أكد على ثقته في المنتج الفني لدار الأوبرا وأشاد بالتزام ووعي الجمهو، مشيرًا إلى سعادته باللإقبال الجماهيري الذي يعكس الاستجابة للرسائل التى تدعو إلى انتقاء المواد الفنية الجادة.

 

محمد محسن

 الدورة 29 لمهرجان قلعة صلاح الدين

وكانت الليلة قد تجملت بالهامات تراثية ومعاصرة، تغنى بها المطرب محمد محسن، وتفاعل معها الجمهور، كان منها اهو ده اللى صار، خايف اقول اللى ف قلبى، التحفجية، أنا اتوب عن حبك، كل ده كان ليه، البحر بيضحك ليه، ومن أعماله الخاصة حبايب زمان، حضنك حياة، فى قلبى مكان وغيرها. 

حفل محمد محسن

أول ظهور لرئيس الأوبرا بعد تعرضه لوعكة صحية

حفل محمد محسن

سبقه حفلا لفريق سبيد أوف هارتس، بقيادة عازف الكونترباص شريف عليان، والذى اصطحب الجمهور فى رحلة لعالم الجاز، وقدم مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية والغنائية، كان منها الابتسامة، طير بى إلى القمر، أوراق الخريف، تمايل، حب، ضباب، عندما تغيب الشمس، طريقي، كارافان، لا يعنى شئ، جورجيا في عقلي، شعور جيد.