الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الفن.. محمد رمضان في مرمى الهجوم بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية وخطوبة ريم سامي وحفل محمد منير وروبي

محمد منير ومحمد رمضان
فن
محمد منير ومحمد رمضان وريم سامي وخطيبها
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 01:53 ص

أحداث فنية عديدة تابعناها اليوم، منها الهجوم الكثيف على الفنان محمد رمضان بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية من لبنان، ثم خطوبة الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال طارق هيمن، ثم إحياء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة.

وستعرض لكم القاهرة 24 أبرز الأحداث الفنية في السطور التالية.

هجوم على محمد رمضان بعد حصوله على الدكتوراه الفخرية

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانه الحصول على الدكتوراه الفخرية من لبنان، وكذلك حصوله على لقب سفير الشباب العربي، وهو ما انتقده عدد كبير من الجمهور المصري والعربي.

مما جعل نقابة المهن التمثيلية في لبنان، تصدر بيانًا عاجلًا، توضح فيه حقيقة الأمر، مؤكدة أنها لم تمنح رمضان أي لقب أو دكتوراه، وأن هذا الأمر ليس لها علاقة به من قريب أو من بعيد، مشيرة أنها تقدر جميع الفنانين المصريين والعرب بشكل عام، ولكن فكرة منحها الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان أمرٌ لم يحدث إطلاقًا.

محمد رمضان عبر انستجرام

كما ردت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية برئاسة نقيبها نعمة بدوي على ما تم تداوله، مشيرةً إلى أنها رافضةَ الزج باسمها فيما يتم تداوله من مواضيع سطحية، بالإضافة إلى أن محمد رمضان تم تكريمه في كازينو بلبنان أمس في مهرجان يحمل اسم الأفضل الدولية.

خطوبة ريم سامي

احتفلت الفنانة ريم سامي بخطبتها على رجل الأعمال الشهير طارق هيمن، بقرية سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، بحضور عائلة العروسين والأصدقاء وبعض زملاء ريم وشقيقها محمد سامي في الوسط الفني.

خطوبة ريم سامي

وظهرت ريم في الحفل بفستان قصير باللون الأبيض، ذي أكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلًا عل كتفيها، بينما ارتدى خطيبها طارق هيمن بدلة باللون الرمادي وقميصًا أبيض. 

هيفاء وهبي تُحيي حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين

أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا داخل مدينة العلمين الجديدة داخل كريستال بيتش، ويعتبر هذا الحفل من أجرأ الحفلات في العلمين وأكثرهم إثارة، وحرص عدد كبير من المشاهير على الحضور.

حفل محمد منير في الساحل الشمالي

أحيا النجم الكبير محمد منير حفلًا على المسرح الروماني بمارينا، شاركته فيه الفنانة روبي.

محمد منير

وقدم محمد منير على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور خلال الحفل، فكان التصفيق شديد الحرارة وأجواء الفرح والسعادة والبهجة منتشرة في كل مكان؛ بسبب تألق منير في الغناء.

تابع مواقعنا