الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقات الأهلي الجديدة.. أبرز المكاسب من التعاقد مع كريم فؤاد

كريم فؤاد لاعب الأهلي
رياضة
كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:35 ص

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، تدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب كريم فؤاد، قادمًا من نادي النجوم، في صفقة تُعد ضمن الأبرز للمارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

يُعد كريم فؤاد من اللاعبين الذين تألقوا، وظهروا بمستوى مُميز خلال الموسم الحالي، الأمر الذي جعل إدارة النادي الأهلي تستهدف التعاقد معه تمهيدًا للموسم الجديد.

انتقل كريم فؤاد إلى الأهلي في صفقة قُدرت بـ 15 مليون جنيها مصريا، حسبما أعلن محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم في تصريحات تليفزيونية، لمدة 5 أعوام.

أبرز مميزات كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد

هناك العديد من المميزات التي يمتلكها كريم فؤاد لاعب الأهلي الجديد، حيث يُعد بمثابة لاعب جوكر في قائمة المارد الأحمر، ومن المتوقع أن يعول عليه بيتسو موسيماني، خلال الفترة المقبلة.

إجادة في مركز الظهير الأيمن

يجيد كريم فؤاد، لاعب الأهلي الجديد، اللعب في مركز الظهير الأيمن، حيث قدّم مُستويات مميزة خلال مشاركته مع إنبي والنجوم في هذا المركز.

لعل تألق اللاعب في مركز الظهير الأيمن، دفع شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، ضم اللاعب لقائمة المنتخب خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مساهمة في مركز الظهير الأيسر

لم يتوقف تألق كريم فؤاد مع الأندية التي لعب لها، عند مركز الظهير الأيمن، حيث يوجد عند اللاعب مرونة كبيرة، جعلته يشارك ويتألق في مركز الظهير الأيسر أيضًا.

كريم فؤاد مع منتخب مصر

كما لعب كريم فؤاد عندما كان في إنبي في مركز الظهير الأيسر، حيث أشركه حلمي طولان في العديد من المراكز المتنوعة خلال التواجد تحت قيادته في الدوري.

اللعب كجناح أيمن وأيسر

شارك أيضًا كريم فؤاد خلال تواجده مع إنبي، وفي الدوري بشكل عام بالعديد من المباريات في مركز الجناحين الأيمن والأيسر، واستطاع أن يظهر بصورة طيبة.

كريم فؤاد مع إنبي

يمتلك كريم فؤاد سرعة ومهارة تُسهّل على المُدربين توظيفه في العديد من المراكز داخل أرض الملعب.

يجيد اللعب في خط الوسط

من المراكز التي يجيد فيها كريم فؤاد اللعب في مركز خط الوسط، حيث شارك في هذا المركز خلال انطلاقته مع النجوم، ومع العديد من المدربين الذين أشرفوا عليه، وعلى رأسهم رمضان السيد وأحمد سامي عندما كان مُدربًا للنجوم.

تابع مواقعنا