الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يعلن خريطة القوافل الطبية خلال شهر سبتمبر

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:23 ص

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، استمرار تنفيذ خطة القوافل الطبية العلاجية الشاملة متعددة التخصصات حتى نهاية العام الجاري، بكافة القرى الفقيرة والمناطق النائية بنطاق المحافظة وذلك لتقديم الخدمات الطبية المجانية، للفئات الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.

ووجه محافظ المنوفية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتلك القوافل الطبية التي من شأنها تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر وضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأفاد محافظ المنوفية بأن وكيل وزارة الصحة قدم خطة تنفيذ القوافل الطبية خلال شهر سبتمبر المقبل تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 30 من الشهر نفسه بواقع يومين بكل قرية بمختلف مراكز المحافظة، وتتضمن قرية ناصف التابعة لمركز السادات يومي 1، 2 سبتمبر التي تخدم ما يزيد عن 17 ألف مواطن.

محافظ المنوفية يكشف خريطة القوافل الطبية

وقرية دلهمو التابعة لمركز أشمون يومي 4، 5 سبتمبر وتخدم ما يزيد عن 16 ألف مواطن، وقرية دبركي بمنوف يومي 8، 9 سبتمبر وتخدم ما يزيد عن 29 ألف مواطن، بالإضافة إلى قرية كفر هلال ببركة السبع يومي 15، 16 سبتمبر  وتخدم ما يقرب من 14 ألف مواطن، وقرية صراوة بأشمون يومي 22، 23 سبتمبر وتخدم ما يزيد عن 17 ألف مواطن، وقرية منشأة النور بالسادات يومي 29، 30 سبتمبر وتخدم ما يزيد عن 12 ألف مواطن.

وأشار محافظ المنوفية إلى أننا مستمرون في تنفيذ عديد من القوافل الطبية بمختلف التخصصات خلال شهر أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2021 بكافة القرى الفقيرة والمناطق النائية بنطاق المحافظة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا دعمه الكامل للمنظومة الصحية بكافة الإمكانيات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.

تابع مواقعنا