رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل مواجهة اليوم.. ماذا فعل الإسماعيلي وسيراميكا في مباراة الدور الأول؟

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسعى سيراميكا كليوباترا، بقيادة مدربه هيثم شعبان، إلى استغلال عامل الأرض، وحصد 3 نقاط ثمينة، لتحسين مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

ماذا فعل الفريقين في مباراة الدور الأول؟ 

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، بفوز سيراميكا كليوباترا، بثنائية مقابل هدف، في مباراة مثيرة احتضنها استاد الإسماعيلية.

تقدم التونسي فخر الدين بن يوسف، بالهدف الأول للدراويش، في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، ثم تعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا، بالدقيقة 66 من علامة الجزاء، قبل أن يُحرز محمد إبراهيم هدف الفوز للفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الدقيقة 77، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في جدول ترتيب الدوري.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري 

قبل هذه المباراة، يحتل الدراويش، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 11، وتلقى الهزيمة في 13 لقاء.

بينما يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة، مُحتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، حصدها من الفوز في 8 مباريات، وتعادل 15، وخسر 10 مواجهات.