الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط: 250 فرقة متنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا

تطعيم المواطنين بلقاح
محافظات
تطعيم المواطنين بلقاح كورونا
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:54 م

قال اللواء عصام، سعد محافظ أسيوط، إن حملة تطعيم العاملين بديوان عام المحافظة، ضد فيروس كورونا، استمرت 5 أيام على التوالي، لاستكمال الأعمال وزيادة وتكثيف وتوسيع أعداد متلقي اللقاح بين العاملين بالوحدات المحلية والجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم خدمات صحية وطبية والحفاظ على صحة المواطنين بالحصول على اللقاح في سهولة ودون معاناة وحمايتهم من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.


أوضح محافظ أسيوط، في بيان له، أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان لتنفيذ عدد من الحملات بالمؤسسات الخدمية والحكومية بالمحافظة، لتطعيم كافة موظفي الدولة باللقاح المضاد لفيروس كورونا، حفاظا على جميع المواطنين.

 

 أشار إلى توزيع 250 فرقة متنقلة على المصالح الحكومية وأماكن التجمعات العامة ومواقف السيارات والشركات ودور العبادة وغيرها لتطعيم المواطنين فوق الـ 18 عاما بجميع فئاتهم، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتسهيل عمل تلك القوافل لتحقيق الأهداف المرجوة منها والقيام بعملها على أكمل وجه.

أكد محافظ أسيوط، أن جميع الطعوم متوافرة، وفعالة وآمنة تمامًا وبالمجان، ما يعد جزء من أجزاء حماية المجتمع من الفيروس اللعين، مطالبًا المواطنين بالدخول على موقع وزارة الصحة لتسجيل بيانتهم تسهيلًا لعمل الأطقم الطبية والفرق المتحركة والثابتة ومنعًا للتزاحم في أثناء تنفيذ حملات التطعيم.

 

تابع مواقعنا