رئيس التحرير
محمود المملوك

سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاصة في ختام الدوري

سموحة
سموحة

يختتم فريق الكرة بنادي سموحة مساء اليوم الجمعة، استعداداته لمباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد السبت في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

ويتدرب الأزرق مساء اليوم بسموحة ثم يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، والتي يدخلها الموج الأزرق من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة  لضمان المركز الثالث الذى يتربع عليه حاليا برصيد 54 نقطة.

ويأمل سموحة في مواصلة سلسلة الانتصارات والعروض القوية في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام، خاصة وأن الفريق يقدم مستوى مميز، بعد استيعاب اللاعبين لأسلوب وفكر أحمد سامي المدير الفني للموج الأزرق.

وحرص المدير الفني لسموحة، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل مواجهة المقاصة غدا السبت على ستاد الإسكندرية، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة المنافس، وحصد الثلاث نقاط.

وحرص أحمد سامي على توجيه عدة نصائح إلى لاعبيه خلال التدريبات الماضية قبل مواجهة المقاصة، وطالبهم بالحذر من انتفاضة المنافس خصوصا في ظل النتائج الأخيرة التي حققها الفريق الفيومي، وتعرضه لعدة هزائم متتالية ورغبة المقاصة في ختام الدوري بشكل جيد.

ويحتل الموج الأزرق المركز الثالث برصيد 53 نقطة حصدها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 17 وخسارة 4 لقاءات فقط وأحرز لاعبوه 54 هدفًا وسكنت شباكه 41 هدف فقط، ويأتي في المرتبة الثالثة من حيث قوة الدفاع والهجوم خلف الأهلي والزمالك.

عاجل