الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يستقر على بديل محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر

حسام البدري مدرب
رياضة
حسام البدري مدرب منتخب مصر
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 02:49 م

استقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على الدفع باللاعب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مركز الجناح الأيمن بعد صعوبة انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أمام أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وعلم «القاهرة 24» أن حسام البدري يميل إلى الدفع باللاعب حسين الشحات والذي تألق خلال الفترة الماضية مع الأهلي، خاصة أن التنافس بينه وبين أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، لكن الكفة تميل لصالح نجم الأهلي.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 1 سبتمبر أمام نظيره منتخب أنجولا على استاد الدفاع الجوي ثم السفر إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم 5 سبتمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات.

ويعاني منتخب مصر من أزمات هجومية كبرى قبل مواجهة أنجولا والجابون ما يؤثر على الفراعنة والجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي يبحث عن حلول خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالآتي:

محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة ومحمد صلاح ومحمد النني.

تابع مواقعنا