رئيس التحرير
محمود المملوك

كلوب يعلق على انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي ولقاء تشيلسي

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره تشيلسي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات البريميرليج.

قال كلوب: أتوقع لقاء صعب لكلا الفريقين، كلانا يملك فريق منظم للغاية، سيكون لقاء كبير، إن كنت مُحايدًا، كنت لأتابع هذا اللقاء بنسبة 100%، تشيلسي يمرون بفترة جيدة.

‏تابع: سوق الانتقالات؟.. لا أتوقع أيام حافلة بالنسبة لنا لأكن صريحًا معك، ولكنك لا تعلم ما من الممكن أن يحدث.

‏أكمل المدير الفني لفريق ليفربول: تعاقدات الأندية الأخرى؟.. الأندية الأخرى رأت أنها تحتاج لتدعيم صفوفها من الناحية الهجومية، وكانوا يمتلكون القوة المالية لذلك.

‏أشار إلى احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو لمانشستر سيتي، موضحا أنه يتابع ذلك كمشجع لكرة القدم، قائلا: لا أملك أي معلومة عن ذلك، لكن الأمر ليس بيدي لكي أحكم عليه إن قام أحد الأندية بتعاقد مثل هذا فهو ليس للمستقبل بل للآن، وإن كانت الأندية تقوم بأعمالها بهذا الشكل، فلا مشكلة في ذلك.

لفت كلوب، إلى أن تسيميكاس وروبرتسون ومركز الظهير الأيسر، كلاهما سيحصلون على لقاءاتهم هذا الموسم.. لا أحد عندما يتحدث الناس عن صراع من أجل مركز أساسي.. الأمر فقط بيدهم أن يعطياني فرصة للاتخاذ القرار.

عن بديل فينالدوم، قال يورجن كلوب: شارك في لقاءات عديدة لنا، لكن ليس لدينا أي فراغ في منطقة وسط الميدان.. نملك لاعبين بموهبة عالية، ولا يعني بأن هارفي إيليوت كان المنقذ لنا في وسط الميدان، حيث إننا لا نملك أي مشكلة.

اختتم مدرب ليفربول، قائلا: لا حاجة لنا لشراء وسط ميدان فقط، لأن هنالك من هو متاح في سوق الانتقالات.. إن قام الناس بالتفكير، سيجدون أننا لا نحتاج لتدعيم.

من المقرر أن يحل تشيلسي ضيفًا على نظيره ليفربول غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.