الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي سمير غانم عن والدتها الراحلة: بنتعذب من بعدك.. والفنانون يواسونها

إيمي سمير غانم ودلال
فن
إيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 03:49 م

مر العديد من الأيام والليالي دون وجود الفنانة دلال عبد العزيز، وأظهرت إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم الحزم على رحيل والدتهما، التي لحقت بأبيهما الفنان سمير غانم حيث رحل الفنانين عن دنيانا بسبب فيروس كورونا، وتحديدًا مضاعفات فيروس كورونا، حيث ظل كل منهما في مستشفى تختلف عن المستشفى التي يوجد فيها الفرد الأخر، حتى رحل سمير غانم في شهر مايو ولحقت به دلال عبد العزيز في يوليو أي بعد ثلاثة أشهر من رحيله.

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن حزنها واشتياقها لوالدتها الراحلة، من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها بجملة حزينة وهي: «بنتعذب منغيرك يا مامي»، مما جعل عدد كبير من الفنانين يحرصوا على دعمهم وكتابة الكلمات الرقيقة لها هي وشقيقتها لمواستهما.

إيمي سمير غانم عن وفاة دلال عبد العزيز

النجوم يواسون إيمي سمير غانم بعد رحيل دلال عبد العزيز

وكتبت الفنانة إسعاد يونس معلقة على منشور إيمي سمير غانم: «قلبي عندك ومعاكي يا بنتي انتي ودنيا، الله يطبطب على قلوبكم ويصبركم ويصبرنا ويلهمنا الصبر والقبول»، أما الفنان شكيو فكتب: «الله يرحمها ويصبركم»، كما كتبت الفنانة بدرية طلبة معلقةً على المنشور نفسه: «ربنا يرحمهم ويصبركم على فراقهم»، وغيرهم كثير من الفنانين حرص على مواساة الفنانتين اللتان فقدا والديهما بسبب الفيروس.

النجوم يواسوا إيمي سمير غانم بعد رحيل دلال عبد العزيز

رحلت دلال عبد العزيز بعد معافرة مع فيروس كورونا، لمدة ثلاثة أشهر، في جنازة مهيبة حضرها عدد كبير من الفنانين بالوسط الفني، وكذلك أصدقاء الفنانة من خارج الوسط الفني، وجيرانها، وجمهور الفنانة من محبيهما، حيث جاء عدد من دول عربية أخرى لحضور الجنازة، ومنهم متابعة سعودية أوضحت لكاميرا «القاهرة 24» أنها حزينة لرحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

إيمي سمير غانم في جنازة دلال عبد العزيز

وظهرت إيمي سمير غانم هي وشقيقتها دنيا سمير غانم في جنازة والدتهما الراحلة، وعلامات الحزن مرسومة على ملامحهما الهادئة، وحرص حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم وكذلك الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم على الوقوف طيلة الجنازة حتى تلقوا العزاء في الراحلة من أمام المقابر، معربين عن حزنهم.

جنازة دلال عبد العزيز

وكانت إلهام شاهين وأميرة ابنة رجاء الجداوي، بوسي شلبي، أحمد زاهر وابنتيه، هشام ماجد، يوسف الشريف، وزوجته إنجي علاء، أبرز الحضور بالجنازة الذين ظلوا في المقابر حتى أدوا واجب العزاء في الراحلة.

تابع مواقعنا