الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا لم يتعاقد الزمالك مع صفقات جديدة بعد الفوز بالدوري؟

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 03:29 م

حالة من الترقب والشغف لدى جماهير نادي الزمالك الكبيرة، في انتظار اجتماع  غدًا السبت الذي يجمع بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واللجنة المؤقتة، برئاسة حسين لبيب.


تلك الجلسة التى أعلنها رئيس اللجنة مسبقًا، ستشهد الحديث في كل التفاصيل التي تخص ملف الراحلين والقادمين للزمالك بدءًا من الموسم المقبل، سواء صفقات جديدة أو من يريد الزمالك إنهاء إعارتهم. 


الزمالك حتي الآن لم يعلن إبرام أي صفقات بشكل رسمي على الرغم من إعلان تتويجه رسميا بالدوري المصري الممتاز، إلا أن مجلس لبيب يرفض الإفصاح عن أي صفقة في التوقيت الحالي إلا بعد نهاية مباراة البنك الأهلي.


ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي التاسعة مساء الليلة على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في ختام مشوار الفريق بالمسابقة.


الزمالك الفترة الأخيرة تواصل مع أكثر من لاعب بناء على رغبة من الفرنسي كارتيرون، وجاء على رأس هؤلاء مهند لاشين، لاعب وسط طلائع الجيش، ومحمد عبدالعاطي، لاعب وادي دجلة، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا، لاعب ونجم خط وسط بيراميدز.


وفي الخط الإمامي تواصل الزمالك مع أكثر من لاعب قبل أن يتم حسم صفقة عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري في صفقة انتقال حر الذي أعلن ذلك، دون الانتظار لإعلان الزمالك بشكل رسمي.


ومؤخرًا ظهر على الساحة جونيور أجايي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل اقترابه من فسخ تعاقده مع ناديه بالتراضي بين الطرفين، وبالتالي سيكون انتقاله إلى الزمالك صفقة انتقال حر دون أن يكلف خزينة الأبيض أي أموال.

تابع مواقعنا