رئيس التحرير
محمود المملوك

هيفاء وهبي لـ حمو بيكا قبل مصافحته: اتطعمت؟ | فيديو

هيفاء وهبي وحمو بيكا
هيفاء وهبي وحمو بيكا

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على توجيه تحية خاصة لنجوم الفن، الذين حضروا حفلها الغنائي الذي أحيته في الساحل الشمالي أمس، وتحديدًا في العلمين الجديدة، وكان الحفل مزدحم بالنجوم وأصدقاء الفنانة وكذلك الجمهور.

ووجهت الفنانة هيفاء وهبي الشكر للإعلامية بوسي شلبي، التي قدمت الحفل، مشيرةً إلى أنها تشرفت بوجودها في الحفل، وأعربت عن امتنانها لموافقتها على تقديمها بالحفل الغنائي.

هيفاء وهبي وأكرم حسني

وبدأت هيفاء وهبي في الترحيب بأصدقائها الذين حضروا الحفل، وأولهم الفنان أكرم حسني، ولكن كان هناك موقفًا طريفًا، عندما ظنت أن أحد الحضور كان هو لأنه كان مرتديًا «تيشرت أسود» مثل الذي ارتداه أكرم حسني.

هيفاء وهبي في حفلها بالساحل الشمالي

وسرعان ما لفت منظم الحفل نظرها للفنان أكرم حسني الذي كان يقف في اتجاه آخر، وقالت له ضاحكةً: «في حد هناك شبه.. أنت في منك اتين؟»، ليرد عليها أكرم حسني بالنفي من خلال الإشارة بإصبعه.

@cairo24

هيفاء وهبي قبل مصافحتها لـ حمو بيكا اتطعمت؟!

♬ الصوت الأصلي - القاهرة 24

هيفاء وهبي وحمو بيكا

كما وجهت هيفاء وهبي التحية للفنان محمد ثروت، وحمدي الميرغني، وإدوارد، حتى المؤدي الشعبي حمو بيكا، الذي أكدت له أنها تحبه، وتنزعج من استفزاز الجمهور له، قائلةً: «وينه حمو بيكا.. حبيبي هون.. محدش يزعل حمو.. أنا بشوف فيديوهاته وأنتم اللي بتستفزوه».

هيفاء وهبي وحمو بيكا

وجمع هيفاء وهبي وحمو بيكا موقفًا طريفًا، عندما كانت تُسلم عليه بيديها، حيث قالت له قبيل مصافحته: اتطعمت؟، ليضحك جميع الحضور على طريقة حمو بيكا وهيفاء وهبي العفوية.

 

رقص هيفاء وهبي في حفلها بالساحل الشمالي

وقدمت هيفاء وهبي خلال الحفل الغنائي العديد من الأغاني، التي رقصت عليها وهي مرتدية «هوت شورت» ذهبي اللون، وأعربت عن سعادتها البالغة لإحيائها حفل غنائي في مصر وسط الجمهور المحب لها.