الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هوت شورت وقبلة.. هيفاء وهبي تتألق مع أكرم حسنى في حفل الساحل الشمالي│ فيديو

هيفاء وهبي في حفل
فن
هيفاء وهبي في حفل الساحل الشمالي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 02:02 م

تألقت  هيفاء وهبي مع أكرم حسنى في حفل الساحل الشمالي الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم داخل منتجع كريستال بيتش بمدينة العلمين الجديدة. 

ظهرت هيفاء وهبي بهوت شورت ذهبي وتوب وفور صعودهاعلى الإستيدج رحب بها الجمهور وداعبت الجمهور بإلقاء قبلة في الهواء، وبدأت أولى فقرات الحفل بأغنية واحشني التي تفاعل معها الجمهور.

هيفاء وهبي ترقص 

رقصت هيفاء وهبي مع الجمهور على موسيقى أغانيها وفور انتهاء الأغنية قالت: « مساء الخير أنا فرحانة قوي إني موجودة معكم الليلة في مصر أم الدنيا وناسها عزاز كتير على قلبي وتحية كبيرة لبلدي لبنان من الساحل الشمالي».
 

استكملت هيفاء وهبي حفلها في الساحل الشمالي بأغنية مش قادرة استنى الأغنية التي ألهبت الجماهير وزادت من التفاعل معها.

محدش يزعل حمو بيكا

حضر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي عدد كبير من الفنانين والمطربين من بينهم الفنان أكرم حسني والمطرب الشعبي حمو بيكا وعدد كبير من نجوم الفن.

وقالت الفنانة هيفاء وهبي عن  حمو بيكا: « أنا بحبه وبحب طريقته في الغناء وطلبت هيفاء وهبي من جميع الحضور والمتابعين»، قائلة لهم: « حمو بيكا حبيبي محدش يزعله يا جماعة أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه».

أكرم حسنى يغني مع هيفاء 

شاركت الفنانة هيفاء وهبي أكرم حسني على خشبة المسرح بأغنية لو كنت التي ألهبت الجمهور وتفاعل معهما الحاضرون.

كانت الفنانة هيفاء وهبي نشرت العديد من الصور قبل إحياء حفلها على حسابها الخاص بموقع انستجرام خلال وجودها الساحل الشمالي.

التذكرة بـ 2500 جنيه 

يذكر أن تذكرة حفل الفنانة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي وصل سعرها إلى 2500 جنيه، وقدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي. 

كما شارك في حفل الفنانة هيفاء وهبي فريق ديسكو مصر والراقصة بدرة والراقصة أوكسانا، وتقوم شركة دي ميديا والماسة وياسر الحريري وايروس على تنظيم الحفل، وتم تغيير ديكورات المكان خصيصًا من أجل الخروج بحفل افضل للنجمة هيفاء وهبي.
كانت الفنانة هيفاء وهبي شاركت الفنان أكرم حسني في كليب لو كنت الذي حقق 30 مليون مشاهدة على يوتيوب والذي تم تصويره في لبنان وكلمات ولحن الأغنية لـ أكرم حسني وتوزيع توما.

تابع مواقعنا