الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري بعد غنائه مع عزيز الشافعي وتامر حسين: كان خلاف وانتهى

حفل رامي صبري
فن
حفل رامي صبري
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 04:25 م

أعرب المطرب رامي صبري عن سعادته بالحفل الذي أحياه أمس في وجود الملحن عزيز الشافعي، والشاعر الغنائي تامر حسن، مشيرًا إلى أنه كان بينه وبينهما خلاف في يوم من الأيام، مؤكدًا أن هذا الخلاف انتهى بمجرد تعاونه معهما في أغنية بيحرك في المشاعر، والتي قدمها خلال الحفل بصحبتهما على مسرح الجولف.

ونشر رامي صبري صورًا له من الحفل الذي أحياه أمس في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي، ظهر فيها برفقة عزيز الشافعي، وتامر حسين، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، وعلق على الصور، قائلًا: تامر حسين وعزيز الشافعي كان في بينا خلاف كبير في يوم من الأيام.

رامي صبري عبر فيسبوك

وأضاف رامي صبري، مؤكدًا أن هذا الخلاف انتهى تمامًا، قائلًا: بس في كمان حب كبير بيننا.. يبقى أكيد مفيش خلاف..نورتونا امبارح على مسرح الجولف وغنينا مع بعض الجديد بيحرك في المشاعر أغنية مهمة جدًا جدًا وولعت الدنيا.

أغنية بيحرك في المشاعر

يشار إلى أن رامي صبري تعاون مع عزيز الشافعي، وتامر حسين في أغنية بيحرك في المشاعر، والتي تم طرحها مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها، والأغنية من توزيع وسام عبدالمنعم.

حفلات رامي صبري

ويعد هذا الحفل هو أول حفل يحييه الفنان رامي صبري، بعد عودته إلى مزاولة عمله، بعد وفاه شقيقه كريم صبري، وكان الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور، والمسرح أحمد حمامصي، مهندس صوت جورج سعيد، الإضاءة طارق صبري.

وقدّم رامي صبري الفنان محمد شاهين، والفنانة شيرين خلال الحفل، وشاركاه الغناء وسط حماس الجمهور، وشارك رامي صبري أيضًا الغناء، عددًا من أصدقائه وأبرزهم: الشاعر تامر حسين، عزيز الشافعي.

تابع مواقعنا