الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أسباب جعلت محمد رمضان حديث الساعة خلال أسبوع واحد

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:55 م

تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الأخير، وكان حديث الساعة بين الجمهور والناس، بسبب الأحداث الممتالية التي حصدها خلال أسبوع واحد، وكان آخرها وضعه إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت.

ويسرد إليكم القاهرة 24 5 أسبابًا جعلت الفنان محمد رمضان حديث الساعة خلال أسبوع واحد:

كليب أغنية على الله

ظهر الفنان محمد رمضان في كليب أغنية على الله بالزيّ البدوي، كما ظهر معه عرب مطروح وهي المحافظة التي تم تصوير الكليب في الصحراء الخاصة بها، مما جعله حديث موقع التواصل الاجتماعي لأنه تخلى في الكليب عن الملابس الفاخرة والمجوهرات التي اعتاد على الظهور بها في الكليبات.

كليب على الله

وحققت أغنية على الله عدد مشاهدات عالية، حيث تخطت المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد طرحها بيوم على قناته الرسمية، وهذا بسبب حديث مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور على محمد رمضان.

حفل الساحل الشمالي

يعد الحفل الذي أحياه محمد رمضان في الساحل الشمالي هو ثاني أسباب تصدره حديث مواقع التواصل، حيث إن الحفل كان تحت شعار أقوى حفل في الساحل، وتم تصميم المسرح خصيصًا لمحمد رمضان، ليرفع الحفل شعار كامل العدد.

حفل محمد رمضان

دخل محمد رمضان إلى المسرح بسيارة لامبورجيني مكتوب عليها نمبر وان، وهي الأغنية التي بدأ بها رمضان حفله، وسط تهليل الجمهور والحاضرين، وجاء تصميم خلفية المسرح التي يقف أمامها رمضان على هيئة يد ترفع علامة نمبر وان نسبة إلى لقب وأغنية محمد رمضان.

حفل محمد رمضان

وشهد الحفل حضور آلاف الجماهير، حيث امتلأت ساحة الحضور أسفل المسرح بآلاف المتفرجين في حضور جماهيري لم تشهده أي حفلة من قبل، وقدم محمد رمضان خلال الحفل العديد من أغانيه التي تفاعل معها الحاضرون، أبرزها: ثابت، على الله، أنا جدع، ياحبيبي، كما قدم أغنية مصباح علاء الدين والتي شاركه الغناء فيها الطفل الذي يشبهه منذر مهران.

حفل محمد رمضان

حرص محمد رمضان في نهاية الحفل على ترك ذكرى لجمهوره، من خلال إلقائه عليهم جاكيت، ونظارة كان يرتديهما وهو يقدم إحدى أغنياته.

وقبل بدء الحفل، وفي أثناء تقديمه، وبعدها بفترة كان الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الاستعراضات المبهرة التي تضمّنها الحفل، والأغاني التي قدمها رمضان، وعروض الفاير، وغيرها من العوامل التي جعلت محمد رمضان حديث الجمهور وقت طويل بعد إحيائه لهذا الحفل.

وفاة حماة محمد رمضان

توفيت حماة الفنان محمد رمضان بعد إحيائه لحفل غنائي في الساحل الشمالي مباشرة، وهذا ما جعل رمضان يعود للقاهرة بعد الحفل، وجعله متصدرًا التريند والأعلى بحثًا على محرك البحث جوجل.

عزاء حماة محمد رمضان

علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن الدفن حدث قبل الإعلان عن خبر الوفاة، وتم تشييع الجثمان بعد الوفاة مباشرة، حتى لا يحدث نوع من الشوشرة أثناء تشييع الجثمان؛ نظرًا للشعبية الجماهيرية التي يمتلكها الفنان محمد رمضان، وكثره معجبيه.

عزاء حماة محمد رمضان

أقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية وحضر العزاء عدد من الشخصيات العامة، وبعض نجوم الفن، وكان أول الحاضرين النائب البرلماني علاء عابد، والشيخ محمود الشحات أنور، ومحمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24، وعصام شلتوت مستشار رئيس تحرير القاهرة 24، وغيرهم.

عزاء حماة محمد رمضان

وكان أعلن الفنان محمد رمضان خبر الوفاة، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته..العزاء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب. 

حصول محمد رمضان على لقب سفير الشباب والدكتوراة الفخرية

حصل محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي، وتم تكريمه في بيروت بلبنان، وشارك رمضان جمهوره سعادته بهذا اللقب، مشيرًا إلى أن هذه التكريمات تحفزه على تقديم المزيد من الأعمال المتميزة.

ونشر رمضان كلمته أثناء التكريم، عبر خاصية ستوري، على حسابه الخاص بموقع انستجرام، قائلًا: الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جدًا، ولذلك دوري أن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيها.

كما حصل محمد رمضان على الدكتوراه الفخرية في التمثيل، والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان، الأمر الذي جعله يتصدر تريند جوجل، وجعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان

وأعرب رمضان عن سعادته بالدكتوراة، ووجّه الشكر لكلٍّ من وزير الثقافة اللبناني، ونقيب الممثلين اللبناني، ونقيب الموسيقيين، والمركز الثقافي الألماني في لبنان على تكريمه له، ومنحه هذه المنحة.

محمد رمضان

وأوضح محمود الخطيب مدير المركز الثقافي الألماني، لـ القاهرة 24، أن الفنان محمد رمضان لم يدفع أي مبالغ مادية للمركز، والمركز كرّمه، لما قدمه رمضان من نجاحات كبيرة، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تردد شائعات تفيد بدفع محمد رمضان مبلغ من المال للحصول على الدكتوراة الفخرية.

إهداء محمد رمضان إكليلًا من الزهور لشهداء مرفأ بيروت

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو له، خلال إهدائه إكليلًا من الزهور، على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت في لبنان، مرتديًا الزي العسكري ومعه نجله الصغير علي.

محمد رمضان

وظهر رمضان في الفيديو وهو يضع الزهور على المرفأ معربًا عن حزنه الشديد على سقوط هؤلاء الضحايا، وظهرت في خلفية الفيديو أغنية فدائي للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وبسبب هذا الفيديو تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه الاسباب التي جعلت محمد رمضان يتصدر قائمة الأعلى بحثًا على محرك البحث جوجل، ويصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسوبع الأخير، وذلك بسبب الشعبية الجماهيرية التي يمتلكها محمد رمضان.

تابع مواقعنا