رئيس التحرير
محمود المملوك

سعد لمجرد يتعاون مع والده البشير عبده في أغنية جديدة | فيديو

سعد لمجرد ووالده
سعد لمجرد ووالده

يستعد الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ لطرح أغنيتة الجديدة التي تجمعه بوالده ​البشير عبده وهي عبارة عن ديو، أما عن كليبه الجديد فيشاركه فيه الممثل المغربي ​رشيد الوالي​.

نشر الفنان المغربي رشيد الوالي فيديو يجمعه بسعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من باريس وهو يعلن عن عمله الجديد بمشاركة البشير عبده، وعلق رشيد على الفيديو قائلًا: «انتظروا الجديد، كليب جديد البشير عبدو، قريبا جدا، شكرا حبيبي سعد لدعمك الدائم والله يخلي ليك والديك، نحبك».

ستكون الأغنية الجديدة  من كلمات وألحان  جلال الحمداوي، مثلما أعلن الفنان سعد لمجرد في الفيديو القصير الذي نشره الممثل المغربي رشيد الوالي.

أعمال سعد لمجرد

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد المجرد هي أغنية «انتي حياتي» التي اشترك فيها الفنان سعد المجرد وكاليما في فرنسا وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، وتعدت مشاهدتها الـ 17 مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها من ثلاث أسابيع.

سعد لمجرد يغني بعدة لهاجات

وتميزت أغنية «انتي حياتي» بأن سعد المجرد غنى خلالها بعدة لهجات منها اللهجة المصرية وهي ثاني مرة يغنى بها سعد لمجرد  بعد أغنية «عدى الكلام» التي طرحها منذ عام وغنى أيضًا باللهجة البرتغالية والإنجليزية وبعض الكلمات بالمغربية.

يعيش سعد لمجرد  حالة من الانتعاش الفني هذا الموسم والذي طرح فيه عدة أغاني منها أغنية «السهرة صباحي» التي شارك فيها الفنان صابر الرباعي وغنى سعد لمجرد في هذه الأغنية بأكثر من لهجة أيضًا وحازت الأغنية على تفاعل كبير منذ طرحها على يوتيوب.

عاجل