الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرقم 7.. أول أزمة تواجه كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 07:58 م

كشف ديلي جونسون الصحفي البريطاني فى شبكة ESPN، أن هناك أزمة ستواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ديلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن رونالدو لن يستطيع ارتداء الرقم 7 مع نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم، إلا إذا غادر كافاني الفريق، وفقًا لقوانين الاتحاد الإنجليزي بعد تسليم قائمة الأرقام الرسمية مسبقًا بداية الموسم.

وأضاف الصحفي البريطاني أن تبادل الأرقام بين اللاعبين لا يمكن أن يتم إلا باستثناء من الاتحاد الإنجليزي وهذا ما لم يحدث من قبل، حيث ‏سبق وطلبت أندية تغيير أرقام لاعبيها بعد بداية الموسم لكن الاتحاد الإنجليزي رفض.

ويرتدي كافاني القميص رقم 7 مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ انتقاله للفريق قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن نادي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في بيان رسمي التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

مانشستر يونايتد قال في بيانه: «يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو».

وأضاف: وسيكون اكتمال التعاقد خاضعًا لتجاوز اللاعب للفحص الطبي والاتفاق على بنود العقد الشخصية وإصدار تأشيرة الدخول.

تابع مواقعنا