الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق سعدة يكشف وصية الإعلامي حمدي الكنيسي واللحظات الأخيرة في حياته

حمدي الكنيسي
فن
حمدي الكنيسي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 08:04 م

نعى الإعلامي طارق سعدة نقيب الإعلاميين، الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة الأسبق، الذي وافته المنية اليوم الجمعة عن عمر ناهز 80 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية، معبرًا عن حزنه الشديد لوفاته.

اللحظات الأخيرة في حياة حمدي الكنيسي 

كشف طارق سعدة في تصريحات لـ القاهرة 24 اللحظات الأخيرة في حياة حمدي الكنيسي، مؤكدًا أنه كان دائم السؤال على النقابة وأعضائها وجميع المقربين له وأصدقائه وأقاربه، مشيرًا إلى أن المرض لم يمنعه من نسيان أحد بل كان يتذكر الجميع ويسأل عنهم.

وصية حمدي الكنيسي 

كما كشف سعدة وصية حمدي الكنيسي، إذ قال إن الراحل كان دائم الحديث عن النقابة، وكان يتمنى أن يكون للنقابة كيان كبير يضم جميع العاملين في الكيان الإعلامي.

توفي حمدي الكنيسي بعد تعرضه لوعكة صحية وتلقيه الرعاية بمستشفى المعادي العسكري بغرفة العناية المركزة، ومن المقرر تشييع جثمان حمدي الكنيسي، ظهر غد السبت من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

تفاصيل وفاة حمدي الكنيسي

وعانى حمدي الكنيسي قبل وفاته من وعكة صحية إذ كان تعرض لكسر في مفصل الفخذ، وقد حرص على زيارته وفد من مجلس نقابة الإعلاميين للاطمئنان عليه.

وسبق أن كشفت ابنة حمدي الكنيسي تطورات حالة والدها الصحية، في تصريحات لـ القاهرة 24، موضحة أن حالة والدها كما هي، ولم يحدث بها أي تطور، حيث يشعر بآلام المرض منذ فترة طويلة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجّه بمباشرة الرعاية الكاملة للإعلامي حمدي الكنيس فور علمه بتعرضه لوعكة صحية، حيث كلف برعاية حالته الصحية، حسب ما ما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

تابع مواقعنا