السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكندرية في أسبوع.. وفاة طفل بعد 80 يوما من الغيبوبة وشخص يحرق زوجته

سيف إسلام غريق حمام
محافظات
سيف إسلام غريق حمام السباحة
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:27 م

شهدت محافظة الإسكندرية، خلال الأسبوع المنقضي العديد من الأحداث الهامة التي شغلت الرأي العام، أهمها على الإطلاق هو وفاة الطفل إسلام سيف، غريق حمام السباحة بنادي الأوليمبي بعد 80 يومًا في الغيبوبة، فيما شهدت المحافظة شائعة غلق المخابز، بينما قام زوج بحرق زوجته. 

وفاة الطفل غريق حمام سباحة النادي الأوليمبي بعد 80  يوما في الغيبوبة

توفى سيف إسلام، 7سنوات، الذي تعرض للغرق بحمام السباحة في النادي الأوليمبي السكندري، بعد 80 يومًا قضاها في الغيبوبة، وشيع المتوفي إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالعمري، فيما أعلن مجلس إدارة النادي الأوليبمي، الحداد لمدة 3 أيام وسط مطالبات بمعاقبة أي شخص مقصر.

تعرض الطفل للغرق وتم ايداعه إحدى المستشفيات الخاصة، لمدة 80 يومًا، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

زوج يشعل النيران في جسد زوجته

تسبب خلافات زوجية في إشعال زوج النيران في جسد زوجته وأنقذها الجيران من الموت المُحقق، بعد أن سمعوا استغاثتها، حيث تم إشعال النيران في جسد هبه خالد، 32عامًا، وذلك عقابًا لها على مطالبته برؤية والدتها قبل إجراء عملية جراحية التي قاطعتها منذ الزواج لعدم رضائها عنه، وعقب زيارتها عادت متأخرة فانتظرها زوجها وأشعل النيران في جسدها، مستخدمًا مادة سريعة الاشتعال، وتم إيداعها في المستشفى.

شائعة غلق المخابز 

سرت شائعة قوية تفيد غلق مخابز الإسكندرية الثلاثاء الماضي وذلك لوضع سيستم تعديل سعر رغيف الخبز، ما تسبب في حالة من الجدل بين المواطنين، إلا أن المحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أكد عدم صحة ما تردد واعلن استئناف العمل بصورة طبيعية.

أزمة جديدة بكلية حقوق الإسكندرية 

أعلنت كلية الحقوق، بجامعة الإسكندرية، نتيجة امتحانات نهاية العام وفوجئ عدد كبير من الطلاب بالرسوب في أكثر من مادة بسب درجة أو درجتين أو ثلاث درجات، وطالبوا بانعقاد لجان الممتحنين، والتي تمنح الطلاب 6 درجات، فيما تم حجب النتائج عن بعض الطلاب لعدم سداد المصروفات بينهم طلاب تقدموا بالتماسات لإدارة الكلية لإعفائهم من المصروفات أو تخفيضها.

انفجار مطعم بيتزا شهير واصابة عاملين

وقع انفجار بأحد مطاعم  البيتزا الشهيرة، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، اثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، نتيجة تسرب للغاز، ما أسفر عن إصابة عاملين نتيجة اشتعال النيران في المطعم.

الشريف يوجه بالاستعداد لموسم الأمطار

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بضرورة البدء المبكر في الاستعداد لاستقبال موسم الأمطار، وأعلن اسناد وتكليف الدكتور أحمد جمال، نائب المحافظ، ملف الأمطار ووضع خطة الاستعداد الجادة.

غلق 5 مراكز ادمان

أغلقت مديرية الشؤون الصحية، 5مراكز لعلاج الإدمان، بدائرة قسمي شرطة أول العامرية والدخيلة، غرب المحافظة لمزاولة نشاط دون سند قانوني، وإساءتهم للمرضى والتعدي عليهم بالضرب واهانتهم.

المؤبد لعامل قتل شخصًا

عاقبت جنايات الإسكندرية، عامل بالسجن لمدة 15 عامًا، بتهمة قتل شخص في مشاجرة بينهما؛ بسبب خلافات بينهما، في القضية رقم 328 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة محرم بك.

مصرع محام سقط من الطابق السابع

لقي محام مصرعه أثر سقوطه من الطابق السابع بعقار بمنطقة الحضرة وسط، بالإسكندرية، أثناء محاولة الخرب من تنفيذ حكم قضائي بتمكين طليقته من الشقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثة وتفريغ كاميرات المراقبة.

تابع مواقعنا