رئيس التحرير
محمود المملوك

بسمة بوسيل تغني مع تامر حسني وتحضتنه على المسرح | فيديو

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

شاركت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجها النجم تامر حسني في حفل خاص لإحدى شركات الاتصالات في مصر بالساحل الشمالي.

بسمة بوسيل تغني مع تامر حسني

وصعدت بسمة بوسيل، على المسرح وغنت مع تامر حسني أغنية «كل سنة وإنت طيب»، وفي ختام الأغنية احتضنته في مشهد رومانسي.

وأحيا تامر حسني، حفلًا غنائيًا، الأسبوع الماضي، على المسرح الروماني في مدينة مارينا بالساحل الشمالي، وعبر عن سعادته بالمشاركة في ذلك الحفل، إذ نشر فيديو على حسابه بموقع انستجرام، من كواليس الحفل، كما شارك جمهوره بعدد من الصور خلال الحفل.

وعلق تامر حسني على الفيديو كاتبًا: فخور أني اليوم شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع، وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم.

كما وجه الشكر لكلًا من الفنان الرائع أحمد عصام وعماد نبيل وطارق صبري وتامر فوزي وياسر أنور، أحمد عبد القادر، وقناة المحور المصرية، ومدير التصوير الكبير جلال الزكي، والمخرج المتميز أكرم فاروق، وشركة-TH حسام حسني، تامر يحيي، رامي مسعد، مختتمًا: «شكرا لرجال مديرية أمن مطروح والعلمين على المجهود العظيم المبذول في التنظيم الراقي، شكرا لكل أفراد فرقتي الموسيقية الكبيرة».

آخر أعمال تامر حسني في السينما 

من ناحية أخرى، يعرض لتامر حسني في السينمات حاليًا فيلمه الأخير «مش أنا»، الذي حقق إيرادات مرتفعة مع عرضه في أواخر شهر يونيو الماضي، وشاركه بطولته كلا من حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، وآخرين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي حسام حسني وأحمد دسوقي.