الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان: بمثل الشباب في رحلة كفاحي ولما بيسمعوني بينسوا همومهم

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
السبت 28/أغسطس/2021 - 10:46 ص

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بالتكريم من المركز الثقافي الألماني بلبنان، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي والدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، مؤكدًا أنه لا يحتاج أن يشتري هذه الشهادة.

تابع محمد رمضان خلال لقاءه مع قناة الجديد اللبنانية: «سعيد بالتكريم جدًا وبيضيف لي، وسفير يعني بيمثل الشباب وبلده، وبمثل الشباب في رحلة كفاحي ورحلتي في الحياة ومشواري، وفي كل برنامج بصر على حكي إزاي بدأت وصبرت وثابرت ونجحت وكافحت على تحقيق هدفي».

أضاف: «بلاقي نفسي في الفن، وهو تسلية وامتاع الناس، وفاهم مهنتي وعارفها كويس، لما الفن يحمل رسالة ده شيء عظيم ولكن كفنانين غير مطالبين بده الهدف الأساسي هو تسلية للناس، من البداية اختارت ممشيش على أثار أقدام حد عشان الناس تستمتع أكتر».

استكمل محمد رمضان، أن الشباب يعتبرونه قدوة تمثلهم في المثابرة والطموح، قائلًا: «لما الشباب بيشوفوني بينسوا همهم، قصدي إني كفنان بأدي دوري بشكل جيد، لما الجمهور بيشوفني لمجرد ساعة بقدر أنسيه مشاكله وهمومه ومين زعله وديونه وأقدر أسكنه وأسكن آلامه بأغنية حلوة بقدر أقوله أنت نمبر وان وتنجح والملك».

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان كان أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حصده لقب سفير الشباب العربي والدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني بلبنان.

تابع مواقعنا