الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد الظهور الأول لـ رونالدو مع مانشستر يونايتد بعد عودته للفريق

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 28/أغسطس/2021 - 02:23 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الجمعة، عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأسبق إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريستيانو رونالدو 

كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

ولعب رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد 6 سنوات، في الفترة ما بين 2003 إلى 2009 قبل الرحيل إلى ريال مدريد، والذي لعب في صفوفه لمدة 9 سنوات، حيث رحيل إلى صفوف اليوفي في 2018.

ونجح مانشستر يونايتد، في حسم الصفقة سريًعا، بعد كان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى الجار الغريم مانشستر سيتي، والذي ارتبط اسمه بالمفاوضات مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم، عقب فشل صفقة هاري كين مهاجم توتنهام.

نادي مانشستر يونايتد 

ويترقب عشاق النجم البرتغالي الظهور الأول لمانشستر يونايتد عقب عودته للفريق، حيث كشفت تقارير صحفية فإن من المتوقع أن يظهر رونالدو في مباراة نيوكاسل يونايتد والمقررة في 11 سبتمبر المقبل، في ظل صعوبة المشاركة في مباراة ولفرهامبتون، المقررة غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما في حال فشل في المشاركة أمام نيوكاسل يونايتد ستكون مباراته الأولى أمام وست هام يونايتد، المقررة في 19 سبتمبر المقبل.

وفي 6 سنوات مع الشياطين الحمر، لعب رونالدو 292 مباراة في جميع المسابقات، حيث ساهم في 187 هدفا مع الفريق، وسجل منها 118 هدفا، وصنع 69 هدفا لزملائه في الفريق، ونجح في التتويج ببطولة دوري أبطال مرة واحدة، والدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الرابطة مرتين، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

كريستيانو رونالدو 

وكشفت تقارير صحفية عن تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع وجاء كالتالي: 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: هاري ماجواير، فاران، شاو، وان بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، برونو فرنانديز، مكتومناي.

خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، من أصل مباراتين خاضهما حتى الآن في المسابقة.

تمكن من مانشستر يونايتد، تعاقد مع العديد من الصفقات في الصيف الجاري لتدعيم صفوفه، حيث ضم رافائيل فاران من ريال مدريد وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا