الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرح الزاهد تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث: أنا بخير لا تقلقوا

فرح الزاهد
فن
فرح الزاهد
السبت 28/أغسطس/2021 - 04:32 م

طمأنت الفنانة فرح الزاهد جمهورها على حالتها الصحية، بعد أن تعرضت لحادث سير، في الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها بخير، وشاكرةً كل من تواصل معها للاطمئنان عليها.

ونشرت فرح الزاهد ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: شكرًا لكل من سأل عني بعد هذا الحادث، لا تقلقوا أنا بخير، عربيتي اتصدمت بقوة جدًا، لكن الحمد لله، مررت منها بسلام، وأنا مُقدرة جدًا رسائلكم وكلامكم الجميل.. شكرًا لكم. 

فرح الزاهد

فرح الزاهد عبر انستجرام

وكانت كشفت الفنانة فرح الزاهد تفاصيل تعرضها لحادث سير، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: الحمد لله أننا جميعًا بخير، أنا وكل من كانوا معي بالسيارة، أن لست من الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل الشخصية، ولكن هذا الحادث كان خطيرًا، علينا جميعًا أن نأخذ حذرنا.

فرح الزاهد تتعرض لحادث سير

وتابعت فرح الزاهد: أتمنى أن يكون هذا هو الحادث الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير، وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما.

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة فرح الزاهد في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل الطاووس، بطولة الفنانة سهر الصايغ والفنان جمال سليمان ونال دورها على إعجاب الكثير من النقاد والمفكرين، الذين أشادوا بموهبتها.

تابع مواقعنا