الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتدت على زوجها ورطمت جسدها بالحائط.. القصة الكاملة لـ وفاة سيدة بعد جلسة علاج روحاني بـ حلوان | فيديو

شاهد عيان
حوادث
شاهد عيان
السبت 28/أغسطس/2021 - 09:20 م

جلسة علاج روحاني وترتيل لآيات القرآن الكريم، على سيدة عشرينية، تدعى ليلى، تعاني من مس الجن في منطقة عين حلوان، وما زالت الحالة تزداد سوءًا، حتى فارقت الحياة، حالة من الفزع والخوف عاشها أهالي حلوان على السيدة التي توفيت على يد معالج روحاني.
 

مس من الجن


قال إبراهيم الدسوقي، مالك العقار الذي شهد وفاة سيدة على يد معالج روحاني، لـ القاهرة 24 إنه سمع صوت صراخ شديد في الطابق الخامس، فقرر الصعود لاستطلاع الأمر وتتبع مصدر الصوت، ليخبره والد الشاب بقصة زوجة ابنه وأنها تعاني من مس الجن، فقرأ لها بعض آيات القرآن حتى تهدأ ولكن حالتها بدأت تزداد سوءًا وأحضر معالجا روحانيا.
 


بدأ بتلاوة القرآن


وتابع مالك العقار أحضر زوجها شيخا يدعي "أحمد"، معالج روحاني، كانت له قصه علاج لفتاة قبل ذلك، واقترح عليهم الموضوع وتمت الموافقة وهاتف المعالج، حتى حضر في الثانية عشرة منتصف ليل الثلاثاء الماضي، حيث تدهورت حالتها واعتدت على زوجها بالضرب أثناء الجلسة، وأمسك بها خوفًا من حدوث حالة تشنج، ولكن الحالة بدأت تزداد سوءًا رويدا رويدا إلى أن تركهم وغادر في الواحدة والنصف صباحا.
 



حالة هياج

 



أكد الشاهد أنها لم تفارق الحياة بسبب العلاج على يد المعالج الروحاني، ولم تتعرض لوصلة من التعذيب والتعدي الجسدي على يد المعالج كما زعم البعض، لافتًا إلى أنها أصيبت أثناء العلاج بحالة هياج غير طبيعية وبدأت ترطم جسدها بالحائط وأركان الشقة حتى سقطت على الأرض وكانت على قيد الحياة أثناء إسعافها بالمستشفى.
 



كما نفى إبراهيم الدسوقي صاحب العقار ما نشر على بعض المواقع الصحفية من تعذيب المعالج الروحاني لها علاج السيدة من مس الجن بمنطقة حلوان، بعد أن سمع صوت صراخ ما جعله يتتبع الصوت ويعرف أنه من داخل شقة مستأجر بالطابق الخامس وبسؤاله كشف له أن زوجة أبنه تعاني من مس.

وأوضح صاحب العقار أن الشيخ لم يضربها أو يتعدى عليها، فهو رجل صالح يعالج بالقرآن، ولما وصل قرأ سورة الفاتحة عليها، ثم بعد ذلك ظل يتلوا عليها بعض آيات القرآن الكريم، حيث كانت ترتطم بالأرض ولم يلمسها شخص وإنما كانت الأسرة تمسك بها بسبب حالة الهياج التي كانت عليها.
 



كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات ‏بوصول سيدة عشرينية مصابة بكدمات بالجسد، وبالانتقال والفحص تبين أنها كانت في جلسة علاج روحاني بسبب مس الجن ازدادت حالتها سوء وتم نقلها إلى المستشفى وفارقت الحياة.

تابع مواقعنا