رئيس التحرير
محمود المملوك

10 صور بإطلالات مختلفة تبرز أنوثة فرح الزاهد

فرح الزاهد
فرح الزاهد

تألقت الفنانة فرح الزاهد بأنوثتها، مُنذ دخولها في مجال التمثيل عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل زواج بالإكراه بطولة زينة، ونجحت في تقديم أول شخصية لها، لذلك نجحت في أنها تقدم بعدها عددًا من الأعمال الأخرى، ودائمًا تظهر فرح في البرامج التليفزيونية وتتحدث بطريقة متواضعة، ولذلك أحببها الجمهور.

فرح الزاهد

فرح الزاهد(1)
فرح الزاهد(2)
فرح الزاهد(3)

فرح الزاهد تتعرض لحادث سير

تعرضت الفنانة فرح الزاهد، مساء أمس الجمعة، لحادث سير، ونتج عنه تحطيم الجزء الأمامي من سيارتها، وقالت فرح في تصريح خاص لـ القاهرة 24: «الحمد لله على نجاتها.. ولم أتعرض لأي إصابة»، مضيفة أنها كانت في السيارة بمفردها «لو كان حد قاعد جمبي، كان سيتعرض للخطر.. والحمد لله إني كنت بمفردي في السيارة».

كشفت الفنانة فرح الزاهد أنها تعرضت لحادث، من خلال نشرها صورة لسيارتها عبر خاصية ستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت عليها قائلة: «حدث هذا اليوم.. والحمد لله أننا جميعًا بأمان، ومن كانوا في العربية الأخرى أيضًا».

فرح الزاهد(4)
فرح الزاهد(5)
فرح الزاهد(6)
فرح الزاهد(7)

أعمال فرح الزاهد 

يذكر أن الفنانة فرح الزاهد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 بـ مسلسل الطاووس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الكثير من الجمهور.

العمل من بطولة سهر الصايغ، وجمال سليمان، ورانيا فريد شوقي، وسميحة أيوب، وإيهاب فهمي، ورانيا ياسين، وميدو عادل، وعبير منير، ومهند حسني، وعابد عناني، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فرح الزاهد(8)
فرح الزاهد(9)
فرح الزاهد(10)

شاركت الفنانة فرح الزاهد من قبل مع شقيقتها هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا السكر، الذي تم عرضه على قناة dmc، ونال المسلسل إعجاب كثير من الجمهور، وكان أول بطولة مطلقة لهنا الزاهد، ومكونًا من 9 حكايات، وكل حكاية 5 حلقات، ومنها ساندي كراش، 9 خطوات لقلب الرجل، وسحر وشعوذة، وقولي لأحمد، والجريمة لا تفيد، وأماني وتهاني، والمتخصصة.

عاجل